رنا سماحة: لم يصلني قرار التأديب وأنا بانتظار حكم القضاء

أكدت المغنية الشابة “رنا سماحة” لموقع “مشاهير” أنه لم يصلها أي قرار من لجنة الشكاوى بنقابة الموسيقيين، بتحويلها للتأديب على أثر إخلالها بالعقد المُبرم بينها وبين شركة الإنتاج التي يملكها الفنان عزيز الشافعي.

وأكدت رنا أنها متواجدة حالية في مدينة دبي، لذلك لم يصلها حتى الآن قرار النقابة بتحويلها للتأديب، والذي علمت به من الإعلام.

وقالت سماحة: خلافي مع عزيز الشافعي مُستمر، والنقابة ليست الجهة الفاصلة به، لأنني رفعت دعوى قضائية ضد شركة الإنتاج التي يمتلكها الشافعي، والخلاف الآن بساحات المحاكم وليس بنقابة الموسيقيين وأنا في انتظار الحكم.

يذكر أن الأزمة بدأت بين رنا والشافعي بعدما وقعت عقدا مع شركته “ثري أنجلز” لإنتاج ألبومها الغنائي القادم لكنها تفاجأت بتباطؤ شركته في تنفيذ التزاماتها.

وأدانت نقابة المهن الموسيقية رنا بسبب إخلالها بشروط التعاقد مع الشركة، نظرا أنها سجلت أغنيات وأصدرتها، إضافة إلى التعاقد على حفلات بدون الحصول على موافقة الشركة.

وفي وقت سابق، قررت نقابة الموسيقيين إحالة نجمة “ستار أكاديمي” إلى مجلس التأديب المختص، لمسائلتها عن الإخلال بواجبات العضوية المنصوص عليها في القانون، كما اقترحت أن يكون الجزاء الموقع عليها هو الوقف.

من جهتها، قدمت رنا شكوى للنقابة تطالب فيها بفسخ تعاقدها مع الشركة للمماطلة في إنتاج ألبومها، ولجأت أخيرا للقضاء للبت في فسخ تعاقدها مع شركة إنتاج “ثري أنجلز” لمالكها عزيز الشافعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author