رنا سماحة تتألق في أحدث جلسة تصوير لها

أسماء السيد

تألقت الفنانة المصرية رنا سماحة نجمة برنامج “ستار أكاديمي” ، في أحدث جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصور الفوتوغرافي علاء نذير ، حيث ظهرت بإطلالة مميزة ، ظهرت فيها كالأميرات، وذلك لصالح إحدى المجلات الفنية.

إطلالة رنا سماحة في أحدث جلسة تصويرية لها

واختارت رنا سماحة فستان باللون الذهبي ، قصير من الأمام وطويل من الخلف من تصميم  هادي علي ، واختارت تسريحة شعر مرفوعة زادت من تألقها ، وحازت الصور على اعجاب جمهورها الذي تغزل في جمالها وأناقتها.

رنا سماحة تواصل تصوير مسلسلها “النص التاني”

ومن جانب أخر ، بدأت المطربة رنا سماحة فى تصوير فى تصوير مشاهدها بمسلسلها الدرامي الجديد “النص التاني” ، حيث نشرت عبر حسابيها الرسمى على موقع الصور “إنستجرام” ، صورة لها من كواليس المسلسل. 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى على مدار 90 حلقة ، يناقش خلالها المشاكل التى تواجه الشباب قبل وبعد الزواج.

مسلسل “النص التاني” بطولة مجموعه من النجوم منهم انتصار ، وحجاج عبدالعظيم ، ومها أبو عوف، ورنا سماحة، ومصطفى أبو سريع ، وسامي مغاوري، وتأليف: أحمد صبحى، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

تحضيرات ألبوم رنا سماحه الجديد 

وفي سياق أخر، تعكف الفنانه رنا سماحه على الانتهاء من التحضيرات النهائية لألبومها الجديد ، حيث من المقرر أن تعقد جلسة عمل مع الشركة المنتجة لاختيار اسم الألبوم وتحديد موعد طرحه في الأسواق بشكل نهائي ، إلا أن من المرجح طرح الألبوم مع بداية العام الجديد. 

يمكنك أيضا قراءة More from author