عمرو سعد يواصل تصوير ريجاتا

 

يواصل النجم عمرو سعد تصوير أحداث فيلمه الجديد “ريجاتا”، في إحدى المناطق الشعبية المطلة على النيل، حيث يصور مخرج العمل مشاهده في “أتوبيس نهرى”، كما انتقلت أسرة العمل لشبرا لاستكمال التصوير في إحدى الحارات الشعبية بالمنطقة، وبالتحديد في منطقة “العسال”. 

ومن جانبه النجم عمرو سعد إنه حرص على تصوير معظم مشاهد الحارة الشعبية في أماكنها الحقيقية دون الاستعانة بأي ديكورات مشابهة، حتى يخرج الفيلم بشكل أكثر واقعية، ولرغبته في نقل الواقع بحذافيره لمشاهد السينما.

كما يشارك في بطولة فيلم “ريجاتا”، إلهام شاهين، ورانيا يوسف، وأحمد الفيشاوى، وفتحى عبد الوهاب، وأمير شاهين، وأحمد مالك، ومن تأليف محمد سامى، ومعتز فتيحة، من إنتاج محمد السبكى في ثاني تعاون مع النجم عمرو سعد بعد فيلم “حديد”، والعمل من إخراج محمد سامى.

والجدير بالذكر أن سعد سيخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل” بشر مثلكم” من تأليف محمد صلاح العزب بعد أن تم تأجيله طوال العاميين الماضيين، يجسد سعد في العمل شخصية شاب فقير يعمل “داعية إسلامي” إلى أن تتغيّر حياته رأساً على عقب، ويصبح من كبار رجال الدين في الخطابة ويظهر على الفضائيات، ويقع في حب مذيعة شهيرة، مما يسبب له العديد من المشاكل بين أقرانه داخل الوسط الديني.

كلمات مفتاحية

تصوير ريجاتا عمرو سعد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا