أحدث الأفلام التي تعاقدت عليها سكارليت جوهانسون

يشار أن النجمة سكارليت جوهانسون في حالة نشاط فني منتعش، حيث تستعد حاليا لطرح فيلمها الجديد «Avengers: Age of Ultron» في دور العرض السينمائية الأمريكية، والمقرر عرضه مطلع مايو المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم: كريس هيمسوورث، وكوبى سمولدرز، وآرون جونسن، وروبرت داونى جونير، وصامويل جاكسون، ودون شيدل، وتدور أحداثه حول معركة العصر بين الـrobot المعروفة باسم أولترون. 

وفي سياق أخر، علم موقع “مشاهير” أن سكارليت تستعد لبدء تصوير 3 أعمال فنية جديدة، من المقرر أن تعرض في 2016، الأول بعنوان «Hail, Caesar» ، يشارك في بطولته النجوم تشانينج تيتوم، ورالف فاينس، وجوش برولين، جونا هيل، وتدور أحداثه في 1950، والمقرر طرحه 5 فبراير 2016.

كما تعاقدت على فيلم «The Jungle Book»، ويشارك في بطولته النجوم إدريس إلبا، بيل مورى، لوبيتا نيونج وكريستوفر واكن، وتدور أحداثه حول القصة الكلاسيكية للطفل الذي فُقد من أهله بالغابة، والمقرر طرحه 15 إبريل2016.

وفيلم « Captain America: Civil War» ، ويشارك في بطولته كريس إيفانز، وروبرت داونى جونير، وسيباستيان ستان، والفيلم هو الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة «كابتن أمريكا»، والمقرر طرحه 6 مايو 2016.

كما علم موقع “مشاهير” عن فيلمها التي تعاقدت لعرضه في 2017، حيث تعاقدت النجمة مؤخرا على فيلم Ghost in the Shell، وتدور أحداثه حول شرطي يحاول القبض على أشهر هاكر لأجهزة الكمبيوتر، ولم يتعاقد مخرج الفيلم روبرت ساندرز مع باقي فريق العمل حتى الآن، ومن المقرر طرحه إبريل 2017.

ومن جهة أخرى يشير موقع “مشاهير” أن سكارليت جوهانسون حضرت فعاليات حفل توزيع جوائز Film Independent Spirit Awards لعام 2015 والذي انطلقت فعالياته منذ قليل على شاطئ سانتا مونيكا، كاليفورنيا، حيث تألقت جوهانسون بإطلالة رائعة نجحت أن تخطف بها الأنظار على السجادة الوردية حيث تألقت بفستان اسود اللون قصير منحها إطلالة أنيقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author