صراع عائلي يغذيه حقد الأخوة في “وجوه محرّمة” 

بين القصيم والرياض وخلال مراحل زمنية مختلفة، تدور أحداث الدراما السعودية “وجوه محرّمة” الذي يعرض حصرياً ولأول مرة على MBC1.

يجتمع في العمل نخبة من نجوم الشاشة في الخليج على رأسهم محمد المنصور، وتركي اليوسف، وأميرة محمد، وابتسام عبد الله، وأغادير السعيد، وأمينة العلي ونسرين سروري، ودينا محمد، وأحمد شعيب، وهبه عبد العزيز، وبسمة سعيد، وأسماء محمد، وظافر الشهري. يطلّ الممثل القدير عبد الرحمن الخريجي ضيفاً على الحلقات، ولأول مرّة درامياً يشارك الإعلامي عبد الرحمن الناصر.

كما يشكّل “وجوه محرّمة” آخر ظهور درامي للنجم العربي محمود سعيد، حيث يجسّد شحصية مقاول مزواج، يستغل ظروف الناس ولا تسلم منه حتى زوجاته، إذ يقوم بالنصب عليهن ويسلبهن ممتلكاتهن وأموالهن. العمل من كتابة خالد الراجح، ويحمل توقيع المخرج ماجد الربيعان. 

تنطلق الأحداث الدرامية في العام 1986، وتتناول صراع عائلي يغذيه حقد الأخوة ويتصارع فيه الخير والطيبة والقناعة مع الشر والجشع، وتتنقل التطورات الدرامية وشخصياتها بين القصيم والرياض من خلال إحدى العائلات التي تعيش في حي شعبي، وصولاً إلى التسعينيات، وما رافق ذلك من تطورات عمرانية وانعكاسها على أوضاع الناس وظروفهم المعيشية.

تنطلق الحكاية من خلال علاقة أختان غير شقيقتين هما الأخت الصغرى “صيتة” التي يهمّها أن ترضي أختها وأقرب الناس إليها ولا تهتم بالمال، والأخت الكبرى “جهير” التي تطمع بأن تأخذ كل المال لنفسها، حتى أنها عندما تتزوج من “منصور” تعتبر أنها ظُلمت بزيجتها لأنها تميل لشقيق زوجها “فهد” وهذا الأخير هو زوج أختها.

يمكنك أيضا قراءة More from author