عبد الله السدحان عن المهرجان السينمائي الخليجي شيء مشرف أن نلتقي مع الأحبة

أعرب الفنان السعودي الكبير “عبد الله السدحان” عن سعادته لمشاركة فيلم “نورة” في مهرجان كان السينمائي الدولي.

وذلك خلال لقاء صحفي مع “عبد الله السدحان” أثناء حضوره فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي. والذي انطلق مساء أمس الاثنين الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري ومن المقرر أن يستمر حتى الثامن عشر من الشهر ذاته.

عبد الله السدحان يعرب عن سعادته بمشاركة “نورة” في مهرجان كان

حيث قال “السدحان”: “لا أجد كلمات تعبر عن شعوري وفرحتي. فخور لأن فيلماً سعودياً بطاقم العمل به، من ممثلين لفريق الإخراج بجميع القائمين عليه، يشارك في مهرجان من أهم المهرجانات وهو مهرجان كان السينمائي”.

فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي

وتشهد العاصمة السعودية الرياض، فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي، حيث توافد عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي على حفل افتتاح المهرجان.

وقال “عبد الله السدحان” في حوار صحفي له متحدثًا عن الدورة الرابعة للمهرجان السينمائي الخليجي: “المهرجان بمثابة احتفالية جميلة ورائعة. شيء مشرف أن نلتقي مع الأحبة، نجتمع ونتناقش من أجل أن نرتقي بصناعة السينما”.

يذكر أن المهرجان يقام تحت رعاية الأمير “بدر بن عبد الله بن فرحان” وزير الثقافة، رئيس مجلس إدارة هيئة الأفلام. إذ تنظمه الهيئة بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

مسابقات المهرجان

ومن الجدير بالذكر أن المهرجان السينمائي الخليجي، يتنافس فيه 29 فيلماً من كافة دول مجلس التعاون الخليجي. وذلك من خلال 4 مسابقات ضمن المهرجان وهي: الأفلام الروائية الطويلة، الأفلام الروائية القصيرة، الأفلام الوثائقية الطويلة، الأفلام الوثائقية القصيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author