ماجد الكدواني يتحدث عن عمق علاقته بكريم عبد العزيز

حل الفنان الكبير “ماجد الكدواني” ضيفًا على برنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب” عبر قناة “إم بي سي”. حيث تطرق الحديث إلى عدة أمور ما بين العمل والصداقة وحتى الحياة الأسرية.

وبالطبع كانت أهم الموضوعات هي علاقة “ماجد الكدواني” بالفنان والنجم “كريم عبد العزيز”. حيث من المعروف أن علاقة صداقة قوية تجمع بين الثنائي منذ تعاونهما الأول في فيلم “حرامية في كي جي تو” الذي تم عرضه عام 2001 للمرة الأولى.

ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز: صداقتنا عمرها 24 سنة

حيث قال “الكدواني” خلال حواره مع “عمرو أديب”: “صداقتنا عمرها 24 سنة من سنة 2000 والحمد لله مفيش بينا مشاكل. ربنا يديمها نعمة ويبعد عننا العين إنسان جميل وصافي، إحنا شفنا وعدينا بتجارب وظروف كتير”.

وليس هذا فقط، بل كشف “الكدواني” عن عمق العلاقة التي تجمعهما حيث قال: “اللي بيعجبني في كريم عبد العزيز الأمانة والمصداقية اللي من القلب للقلب. إحنا لما بنقعد نتكلم مع بعض يقولي هي الناس بقت عاملة كده ليه وليه شكلنا غريب قدام الناس هو ليه اتنين بيحبوا بعض يبقوا غريبين”.

وتابع: “في مرة اتكلمنا 8 ساعات، بنبقى محتاجين نتكلم مع بعض جعانين مصداقية، أكلم شخص من غير حساب أبقى قدامك صافي لا أنا ولا إنت هنمسك على بعض حاجة”.

واستكمل “الكدواني” قائلاً: “كريم عبد العزيز لو في يوم اتنرفز وزعل وقلع الجزمة وضربني بيها هسامحه. يعلم ربنا أنا لو عمل فيا إيه لا يمكن أزعل إلا ده، إحنا بنحب بعض بجد بنغلط ونتعاتب ونتصالح ومحدش يبقى ماسك على حد حاجة. إحنا أصحاب برا المهنة بنتكلم عن الحياة”.

الكدواني يتحدث عن زفاف ابنه الأسطوري

وعن دعم “كريم عبد العزيز” له ووقوفه بجانبه في زفاف ابنه “يوسف”. قال “الكدواني”: “اللي قام بالفرح كريم عبد العزيز وهاني رمزي وريهام عبد الغفور ونيللي كريم وماجدة زكي، أنا مابقتش مصدق”.

وأضاف: “كانت أحلى كلمة بسمعها بعد الفرح من كل الناس، إن الفرح كان فيه محبة، أد إيه الكلمة دي بتسلك قلبي”.

وتابع قائلاً: “ابني يوسف قالي بابا هعمل فرحي في الجونة، قولتله معلش يا حبيبي عندي تصوير، كان عندي “دقن” راكور، ما ينفعش علشان التصوير”.

وقد تحدث “الكدواني” كثيرًا عن “عبد العزيز” في أكثر من لقاء تلفزيوني سابق حيث قال في إحدى اللقاءات: “أعرف كريم عبد العزيز منذ أكثر من 20 سنة وهو تركيبة ساحرة جدًا وحساس أوى وعنده كم مصداقية رهيب. بالنسبة لي أخ وصديق وبتعلم منه ومن حكمته وتصرفاته وردود فعله طول الوقت”.

بينما قال “عبد العزيز” عن صديقه: “ماجد الكدواني من أجمل الناس اللي ممكن تقابلهم صاحب صاحبه، أخلاق وجدعنة وحالة استمتاع كبيرة لما أشتغل معاه”.

أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز والكدواني

يذكر أن “ماجد الكدواني” و “كريم عبد العزيز” كان تعاونهما السنيمائي الأول في فيلم حرامية “في كي جي تو” عام 2001. ثم “حرامية في تايلاند” عام 2003 وفيلم “نادى الرجال السرى” في 2019 ثم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” في 2021. وظهر “ماجد الكدواني” ضيف شرف في أعمال قدمها “كريم عبد العزيز” مثل فيلم “فاصل ونعود” ومسلسل “الاختيار 2”.

آخر أعمال ماجد الكدواني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال “ماجد الكدواني” فيلم “أبو نسب”، بطولة “محمد إمام”، “ماجد الكدوانى”، “ياسمين صبري”، “وفاء عامر”. بالاشتراك مع “هالة فاخر”، “محمد ثروت”، “محمد لطفي” وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف. والفيلم من تأليف “أيمن وتار” وإخراج “رامي إمام”، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير.

يمكنك أيضا قراءة More from author