مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 24-25

هاهي دار جورجيو أرماني تتوج ختام أسبوع ميلانو للموضة لخريف وشتاء 2024 – 2025، بمجموعة مميزة ومبهرة نثر فيها Giorgio Armani الياسمين المعطرة والرومانسية على موسم الشتاء، وإليكِ أبرز ما جاء في المجموعة.

لقد بدأ جورجيو أرماني مجموعته الجديدة بالعارضة جينا دي برناردو Gina Di Bernardo، التي تشكل أيقونة الدار المبهرة في الثمانينيات، حيث تألقت بألوان الباستيل الرمادية، التي تمزج مجموعة من الأقمشة في شكل واحد ، إذ أنها تعبر عن أنوثة وحساسية النساء.

 استمد أرماني ذلك الإلهام من وجوه النساء ممن يلتقي معهنَّ، وقد كان يتجنب التحفيز الفكري أو الجنسي لصالح التواصل الحقيقي والتقدير، معلناً عن رفضه للسطحية، التي تسود صناعة الأزياء.

وقد جسدت مجموعة أرماني ذوق المصمم في التغيير الجذري الذي يطرأ على عالم الموضة والأزياء بين عقد وآخر, إلا أنه إشارة إلى الحفاظ على الإرث العريق، حيث قدم مجموعة مميزة من القطع العصرية، التي تعبر عن النساء بلمسة ساحرة، كما ضمت المجموعة أيضا سراويل بقصات واسعة، وسترات وبلوزات حريرية، مع سترات جلدية.

وقداهتم أيضا بتقديم مجموعة إكسسوارات تناسب كل أجواء المجموعة الأنثوية، التي تضيف طابعاً أنثوياً رقيقاً.

كما أنه استعان بالمخمل الفضفاض من جهة والسراويل الكريب الناعمة من جهة أخرى ، ليقدم مجموعة من العناصر الأنثوية الرائعة، فضلاً عن الساتان الحريري، الذي أضاف نوعاً من الرقي.

ولا ننسى ملابس السهرة التي أضافت إحساس من اللمسات الأنيقة، مع العبايات السوداء المزينة بزخارف _اليعسوب_ الجميلة ، مما يوفر خياراً مناسباً، للاتي يبحثن عن سحر السجادة الحمراء

وعندما يسدل ذلك الستار على مجموعة رائعة أخرى من جورجيو أرماني، يكون هناك شيء واضح , وهو إرثه كمصمم صاحب رؤية بعيدة ، في عالم قد تتلاشى به الاتجاهات.

ومع تتطور الأنماط، يبقى التزام أرماني الثابت بالرقي الخالد بمثابة ضوء توجيهي للأجيال القادمة لأنه رمزا للتفاؤل..

يمكنك أيضا قراءة More from author