نجوم الفن يحضرون عزاء أرملة وحش الشاشة فريد شوقي

نعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى وفاة السيدة “سهير ترك” والدة الفنانة “رانيا فريد شوقي” وأرملة ملك الترسو الفنان الكبير “فريد شوقي”.

نقابة المهن التمثيلية تنعي أرملة وحش الشاشة

والتي رحلت عن عالمنا صباح الخميس الموافق الحادي والعشرون من شهر مارس الجاري. وأصدرت النقابة بيان لها قالت فيه: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور “أشرف زكي” ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة. داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون”.

ناهد السباعي تنعي أرملة جدها

وقد نعت الفنانة “ناهد السباعي” السيدة “سهير ترك” أرملة جدها ووالدة خالتيها “رانيا” و “عبير فريد شوقي”. التي رحلت عن عالمنا بعد معاناة مع المرض دامت لعدة أشهر.

وقالت “ناهد” في منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي، نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم”.

صلاة الجنازة وتشييع الجثمان

وقد أقيمت صلاة جنازة أرملة وحش الشاشة “فريد شوقي” بمسجد فريد شوقي بالعجوزة بعد صلاة ظهر الخميس، وتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بطريق الفيوم.

وشارك فيها عدد كبير من الفنانين من بينهم “شهيرة” و “محمد رياض” و “دينا عبد العزيز”، وعدد آخر من الفنانين والأقارب والأصدقاء.

بينما أقيم مساء السبت 23 مارس الجاري عزاء السيدة “سهير الترك” الزوجة الأخيرة للنجم الراحل “فريد شوقي” في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد. بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب.

رانيا فريد شوقي تنهار في عزاء والدتها

ودخلت “رانيا فريد شوقي” في حالة من الانهيار التام بعد بدء عزاء والدتها بدقائق قليلة، وحاول الحضور تهدئتها.

وحرص على حضور العزاء عدد كبير من نجوم الفن منهم “يسرا”، “هالة سرحان”، “سامح الصريطي”، “بوسي”، “حلمي عبد الباقي”، المخرج “خالد جلال”.

وحرص على مواساة الفنانة “رانيا فريد شوقي” وشقيقتها “عبير” وابنة شقيقتهم “ناهد السباعي” عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم الفنان الكبير “يحيي الفخراني”.

بالإضافة إلى كل من “رانيا محمود ياسين” ووالدتها الفنانة “شهيرة”، “سلوى محمد علي”، والمخرج “عمرو عرفة”، الفنان “محمد جمعة” وزوجته.

والفنان “إيهاب فهمي”، و “دنيا” و “إيمي سمير غانم” و “ليلى علوي” و “إلهام شاهين” و “أيمن عزب” و “أحمد برادة” و “مجدي كامل”.

وكل من “نرمين الفقي” و “فيفي عبده” و “ماجدة زكى” و “شيري عادل” و”شادى الفخراني” و “ميدو عادل” و “أحمد جمال سعيد”.

بالإضافة إلى “عزوز عادل”، “أحمد عبد العزيز”، “تايسون محمد ممدوح”، “خالد زكى”، “صفاء الطوخي”، “عماد رشاد”، “نادية مصطفى”، و “هاني البحيري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author