شريهان بالحجاب احتفالاً بالجمعة الأولى من رمضان

خلال الاحتفالات بشهر رمضان المعظم يقوم الكثير من الناس بنشر الأدعية والآيات القرآنية تعظيمًا لشعائر الله في الشهر الكريم.

وقد انضمت الفنانة الكبيرة “شريهان” إلى المحتفلين بالشهر الكريم عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شريهان تنشر الصيغة الشرعية للصلاة على النبي

فقد كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام استعانت من خلاله بالصيغة الشرعية للصلاة على النبي والتي نقوم بتلاوتها في الصلاة.

حيث كتبت: “ٱلتَّحِيَّاتُ لِلَّٰهِ وَٱلصَّلَوَاتُ وَٱلطَّيِّبَاتُ، ٱلسَّلَامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا ٱلنَّبِيُّ وَرَحْمَةُ ٱللَّٰهِ وَبَرَكَاتُهُ، ٱلسَّلَامُ عَلَيْنَا وَعَلَىٰ عِبَادِ ٱللَّٰهِ ٱلصَّالِحِينَ، أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَٰهَ إِلَّا ٱللَّٰهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ”.

وأضافت مستعينة بالصيغة الابراهيمية للصلاة على أفضل المرسلين قائلة: “اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ. اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ”.

شيريهان بالحجاب

وأرفقت “شريهان” منشورها بصورة نادرة لها وهي ترتدي الحجاب الأبيض ممسكة بيدها مبخرة وسبحة خشبية كبيرة وذلك احتفالاً بالجمعة الأولى من شهر رمضان الكريم لعام 2024.

وعلى صعيد آخر، زف المنتج “جمال العدل” خبر عودة الفنانة الكبيرة “شريهان” إلى الساحة الفنية من خلال عمل فني جديد مؤكدًا أنه سيكون مسلسل تلفزيوني يجري العمل عليه حاليًا.

حيث أشار إلى أن المسلسل سيكون بميزانية إنتاجية ضخمة، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك تعاون مع الفنانة الكبيرة “شريهان” خلال الفترة الحالية.

حيث أكد بذلك على ما صرح به شقيقه السيناريست “مدحت العدل” في وقت سابق بأن هناك تعاونًا مقبل مع الفنانة الكبيرة “شريهان”. حيث ستعود شريهان لجمهورها من خلال هذا العمل الفني الجديد.

تعاون “شريهان” والعدل جروب

وأوضح المنتج “جمال العدل” بأن التعاون هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي. ولكن المفاجأة أن الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له خلال تلك الفترة.

يذكر أن آخر أعمال “شريهان” مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف وأشعار “مدحت العدل”، إخراج “هادي الباجوري”.

ويشارك مع “شريهان” في بطولتها “هاني عادل”، “أيمن القيسوني”، “تامر حبيب”، “حنان يوسف”، “إنجي وجدان”، “عماد إسماعيل”، “سمر يسري”، “سليم سليمان”، و “هاني إبراهيم”.

والمسرحية من أزياء “ريم العدل”، وإنتاج “جمال العدل”.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال “شريهان” الفنية كان فيلم “العشق والدم” الذي عرض في 2002 مع المخرج “أشرف فهمي”، وبطولة “محمد رياض” و “فاروق الفيشاوي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author