دايسون الهدية الأنسب والأجمل في عيد الأم

تقدم دايسون مجموعة من التقنيات الرائدة للعناية بالشعر، والتي يمكن أن تكون أفضل وسيلة للتعبير عن محبتنا وتقديرنا للأمهات في عيدهن.

يعد جهاز تمليس الشعر الأحدث من دايسون ™Dyson Airstrait، الهدية المثالية لرمز المحبة والعطاء، حيث يعمل هذا الجهاز المبتكر على تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الهواء فقط، بدون ألواح ساخنة لتجنب تعريضه للتلف الناتج عن الحرارة، ما يجعله مناسباً للاستخدام اليومي. إذ يعمل تدفق الهواء المُحكم على تجفيف الشعر المُبلل وتمليسه وتصفيفه في نفس الوقت للحصول على تسريحة مميزة بجودة الصالونات، وهو متوفر بلونين مميزين هما، النيكل النحاسي والأزرق الملكي.  

وللارتقاء بتجربة العناية بالشعر ولجعل عيد الأم ذكرى لا تُنسى، يمكن لعملاء دايسون اختيار مصفف الشعر ™Dyson Airwrap الشهير أو مجفف الشعر ™Dyson Supersonic بالألوان التي تم الكشف عنها حديثاً (الزهري الخزفي والذهبي الوردي) لما تضفيه من لمسة أنيقة ومميزة.  

ولمنح الأمهات مزيداً من الراحة عند تنظيف المنزل، تقدم دايسون مكنسة Dyson Gen5detect™ اللاسلكية، وهي أداة تنظيف قوية مصممة خصيصاً لمواجهة المخاوف الشائعة بشأن نظافة المنزل، سواء كانت شعر الحيوانات الأليفة أو عث الغبار أو الفتات، حيث يمكنهن الاعتماد عليها للحصول على نتائج استثنائية مع كل استخدام.

جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™ SAR 1,999))

جرى تصميم جهاز تمليس الشعر ™Dyson Airstrait ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويمنح مستخدميه تسريحات طبيعية وشعراً حريرياً ناعماً مع الحفاظ على قوته ومظهره الصحي والحيوي، حيث يعمل الجهاز بتقنية رائدة تقوم بضمّ خصلة الشعر بين ذراعيه ليتدفق الهواء بضغط عالٍ باتجاه الأسفل وإلى داخل الشعر، ويعمل على تجفيف الشعر المُبلل وتمليسه في نفس الوقت وباستخدام جهاز واحد أنيق.  

الإصدار المحدود باللونين الزهري الخزفي والوردي   

يتميز الإصدار الجديد من الألوان لتقنيات العناية بالشعر الرائدة من دايسون، والمستوحى من استكشاف دايسون المبتكر للألوان المميزة والمواد الفريدة، بمزيج آسر من اللون الزهري الفاتح والبنية الخزفية مع لمسات معدنية بلون الأحمر المرجاني والوردي، حيث يجسد إصدار الزهري الخزفي والوردي روح المحبة والعطاء والتفاني عند الأمهات، ويسمح لهنّ بالتألق بكل أناقة وجمال أثناء العناية بأسرتهن وبأنفسهن.

يتوفر هذا اللون في منتجات دايسون للعناية بالشعر مثل مصفف الشعر™Dyson Airwrap متعدد الوظائف بسعر (2,299 SAR) ومجفف الشعر ™Dyson Supersonic بسعر (1,749 SAR).

مكنسة Dyson Gen5detect™ اللاسلكية (SAR 2,799 )

أحدثت هذه المكنسة نقلة نوعية في عالم تكنولوجيا المكانس الكهربائية اللاسلكية، وهي هدية مميزة للعناية الفائقة بنظافة المنزل، حيث تتميز بتقنية محرك Hyperdymium من الجيل الخامس الذي يدور بسرعة تصل إلى 135,000 لفة في الدقيقة، مما يوفر قوة شفط لا مثيل لها، وقدرة هائلة على التقاط الفيروسات، ويترك منزلكم نظيفًا وصحيًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author