فعاليات وعروض ترويجية مميزة في دبي ضمن الاحتفالات برأس السنة الصينية

بإمكان سكان دبي وزوارها الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالاستعراضات الجوية المذهلة، والأنشطة الترفيهية العائلية، وتجارب تناول الطعام اللذيذة، والعروض الترويجية الحصرية التي تنظم برعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الصينية. 

ومن بين تلك الفعاليات والعروض

عروض طائرات الدرون والألعاب النارية

يشهد مساء يوم 10 فبراير إقامة عرض لطائرات الدرون فوق فندق برج العرب الشهير، حيث تضيء أكثر من 1500 طائرة درون السماء لتصنع شكل تنين صيني يبلغ طوله 300 متر في تمام الساعة 7:30 مساءً، وهي المرة الأولى على الإطلاق التي تقوم فيها مثل هذه الطائرات بمناورات حول مبنى.

كما يمكن لزوار دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بعرض التنين الراقص، وعرض “تخيل” من 9 حتى 11 فبراير. ومع نهاية الاحتفالات برأس السنة الصينية، تضيء الألعاب النارية سماء مركز التسوق الشهير عند الساعة 9 من مساء يوم 11 فبراير.

تجارب مميزة وأنشطة ترفيهية للعائلات

يدعو لا بيرل سكان دبي وزوارها للاحتفال لعام التنين مع تخفيضات خاصة بنسبة 20 بالمئة على التذاكر حتى 11 فبراير. ويمكن لحاملي التذاكر الاستمتاع باحتفالات رأس السنة الصينية من خلال لقاء ملك لا بيرل والأمير والأسد يومي 10 و11 فبراير. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بيوم الأحد مع فعاليات الرسم على وجوه الأطفال وغيرها من الأنشطة الجذابة.

وتستضيف منطقة أبراج بحيرات جميرا استعراضات التنين والأسد المميزة، وعروض الطبول المفعمة بالحيوية وأنشطة الفنون والحرف اليدوية يوم 10 فبراير في حديقة أبراج بحيرات جميرا.

كما تقام فيآي إم جي عالم من المغامرات” و”دبي باركس آند ريزورتس سلسلة من العروض النابضة بالحياة والتجارب التفاعلية حتى 20 فبراير احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة.

العروض الترويجية الحصرية

يقدم دبي فستيفال سيتي مول لسكان دبي وزوارها من الجنسية الصينية استرداداً نقدياً بنسبة 10 بالمئة عند شراء بطاقة هدايا بقيمة 300 درهم أو أكثر، كما سيحصل اثنان من المتسوقين سعداء الحظ على فرصة الفوز ببطاقة هدايا بقيمة 10000 درهم.

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بالاحتفالات في مول الإمارات، حيث تنتظرهم الجوائز اليومية والعروض الحصرية، بما في ذلك فرصة كسب 10 أضعاف نقاط SHARE على مشترياتهم، والفوز بجوائز فورية يومياً، بما في ذلك بطاقات الهدايا وغيرها من المكافآت والجوائز الرائعة التي تبلغ قيمتها 100000 درهم عبارة عن بطاقات هدايا وتذاكر طيران وعملات ذهبية وأجهزة إلكترونية.

وتقدم مجموعة الطاير للعملاء فرصة استخدام Alipay أو WeChat Pay في متاجر المجموعة المشاركة في دبي مول أو مول الإمارات للحصول على تخفيضات بنسبة 15% على المنتجات المعروضة بسعر كامل حتى 16 فبراير. وتشمل العلامات التجارية المشاركة موسكينو وكوتش وإمبوريو أرماني وجورجيو أرماني وغيرها.

وتضيف داماس لمسة من الأناقة إلى احتفالات السنة الصينية الجديدة من خلال عرض خاص، حيث تدعو عملاءها للحصول على شمعة داماس مجاناً مع كل مشتريات بقيمة تزيد على 3500 درهم. ويمكن للسكان والزوار الصينيين أيضاً الاستمتاع بتخفيضات بنسبة 10% على الألماس و30% على خواتم كاليستا في عدد من متاجر داماس.

ويقدم متجر غاليري لافاييت عروضاً ترويجية مع تخفيضات تصل إلى 40 بالمئة على العلامات التجارية المتخصصة في العناية بالبشرة مثل فالمونت وشيسيدو وسيسلي وغيرها حتى 10 فبراير. 

ويمكن للمتسوقين أيضاً الاستفادة من العروض الترويجية الرائعة على علامات تجارية شهيرة مثل بلومينغديلز، وداماس، وماماز آند باباز، وصديقي وأولاده، وتويز آر أص، وواتسونز وشاومي، حيث تشمل العروض أسعاراً خاصةً وهدايا عند الشراء من مجموعة متنوعة من الفروع.

عروض المأكولات والمشروبات والإقامة الفندقية

يستضيف مطعم تريدر فيكس بالم، فندق هيلتون دبي نخلة جميرا غداء رأس السنة الصينية في 10 فبراير، والذي يشمل تشكيلة متنوعة من المأكولات ومحطات اللحوم والأطباق المخصصة للمشاركة والمشروبات بأسعار تبدأ من 350 درهماً للفرد.

ويدعم مطعم الدانة في فندق ميلينيوم بلازا داون تاون ضيوفه للانضمام إلى الاحتفالات يوم 10 فبراير والاستمتاع ببوفيه لذيذ وباقة مشروبات غازية مقابل 167 درهماً للفرد.

ويستضيف فندق ومركز مؤتمرات موفنبيك جراند البستان أمسية “المشاوي” يوم 10 فبراير. وتجمع هذه التجربة المميزة بين حيوية الثقافة الصينية ودفء ضيافة موفنبيك. تبدأ الأسعار من 220 درهماً للبوفيه مع المشروبات الغازية.

ويمكن للضيوف المقيمين في جميرا أبراج الإمارات ومنتجع الحبتور للبولو الاستمتاع بعروض رأس السنة الصينية، بما في ذلك تخفيضات على أسعار تجارب الإقامة وتناول الطعام والسبا.

وتشهد عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من احتفالات رأس السنة الصينية في دبي مجموعة من العروض والفعاليات التي تسعد سكان دبي وزوارها وتقدم لهم مجموعة لا تنسى من التجارب.

يمكنك أيضا قراءة More from author