عودة قوية لشيرين عبد الوهاب بالذهب مع روتانا

جددت الفنانة والمطربة الجميلة “شيرين عبد الوهاب” تعاونها مؤخرًا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث أعلنت خلال تصريحات صحفية لها أنها ستطرح أربع أغنيات جديدة من ألبومها الجديد الذي تقوم بالتحضير له حاليًا بالتعاون مع شركة روتانا حيث أعلنت الأخيرة عن أغنية جديدة للنجمة المحبوبة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بطرح مقطعًا قصيرًا من الأغنية التي تستعد “شيرين” لطرحها قريبًا والتي تحمل اسم “الدهب” والتي ينتظر عشاق “شيرين” طرحها ويتوقع أن تكون من كلمات “تامر حسين” وألحان “مدين”، وأنها ستحقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحها كاملة.

يذكر أن الأغنية تعتبر عودة جديدة للفنانة “شيرين عبد الوهاب” بعد غياب دام لثلاث سنوات حيث كانت أغنية “وش حقيقي” والتي قدمتها في تتر مسلسل “لحم غزال” بطولة الفنانة “غادة عبد الرازق” في موسم رمضان 2021، هي آخر أعمال “شيرين عبد الوهاب” بالإضافة إلى عدد قليل من الحفلات التي أحيتها مؤخرًا.

وكان الشاعر “تامر حسين” قد أعلن منذ فترة عودة الفنانة “شيرين عبد الوهاب” عودة قوية حيث أشار إلى تعاونه معها من خلال عمل غنائي جديد ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له تجمعه بالفنانة “شيرين عبد الوهاب” والموزع الموسيقي “توما” وكل من الملحن “عزيز الشافعي” والملحن “مدين” وأرفق الصورة بتعليق صغير قائلاً فيه: “قريبًا 2024 شيرين عبد الوهاب”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “شيرين عبد الوهاب” كانت قد أعلنت في وقت سابق سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أعلنت مؤخرًا عودة حساباتها مرة أخرى حيث كتب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منشورًا جاء فيه: “أخيرًا وبعد طول انتظار، أصبح بإمكانكم متابعة جميع أخبار شيرين عبدالوهاب من خلال صفحتها الرسمية الخاصة”.

وأضاف الحساب: “سنسلط الضوء على حفلاتها ومقابلاتها المقبلة، وكل خطواتها الجديدة في تنفيذ ألبومها المقبل مع الشركة المنتجة”، ووعدت “شيرين” محبيها بعودة حساباتها قريبًا وإدارتها من قبل فريق عالمي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author