أبطال الحشاشين يعلنون عن مشاركتهم في المسلسل

نشر الفنان والنجم الكبير “كريم عبد العزيز” مجموعة من الصور الخاصة بمسلسله الجديد “الحشاشين” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث من المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان القادم 2024 وقد علق “عبد العزيز” على الصور قائلاً: “حسن الصباح رمضان 2024”.

وقد انهالت التعليقات على منشور “كريم عبد العزيز” مهنئين نجمهم المفضل بالعمل الدرامي الجديد حيث كانت من بين التعليقات: “جودة الصور والإضاءة تحفة حاجة بروفشنال”، وعلق آخر: “كل التوفيق يا نجم مصر، أحنا في انتظار عظمة”، وقال تعليق ثالث: “هيكسر الدنيا يا نجم إن شاء الله”، وعلق آخر: “مسلسلنا العملاق إن شاء الله يكسر الدنيا يا نجم النجوم”، وجاء تعليق: «المسلسل رقم واحد من دلوقتي”.

وأما عن بطلة العمل الفنانة “ميرنا نور الدين” فقد أعلنت عن المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث نشرت صورة تجمعها بالفنان “كريم عبد العزيز” وطفلين من المشاركين بالمسلسل وقد ارتدوا جميعًا ملابس الشخصيات التي يقدمونها خلال المسلسل وعلقت على الصورة قائلة: “توكلنا على الله الحشاشين رمضان 2024”.

ومازالت “ميرنا نور الدين” تواصل تصوير مشاهدها بالمسلسل الذي يتناول قصة “حسن الصباح” مؤسس جماعة الحشاشين، والتي يعود تدشينها إلى القرن الـ11 الميلادي حيث ظهر أبطال العمل بملامح متغيرة أثناء التصوير نتيجة ما يرتدونه من ملابس، بخلاف المكياج الذي يلائم الشخصيات التي يجسدونها.

ويذكر أن الفنان اللبناني “نيقولا معوض” أحد المشاركين بالمسلسل قد علق في وقت سابق على تعاونه مع الفنان الكبير “كريم عبد العزيز” حيث قال: “لم يجمعني لقاء بكريم عبد العزيز، ولكن أنا بحبه جدًا، ومن أشد المعجبين بأعماله الفنية، ومتحمس للعمل معه، وأتمنى تقديم عمل يرضي الجمهور والنقاد”.

وبسؤاله عن شخصية “عمر الخيام” المرشح لتجسيدها في المسلسل قال “معوض” في تصريح سابق له: “أنا مثل كثير من الناس، معجب بشخصية عمر الخيام، إذ يمثل قيمة كبيرة كان بارعًا في أمور كثيرة وشاعرًا رائعًا، وعندما يجسد الممثل شخصية تاريخية يشعر بالمسؤولية الكبيرة، ولذا أواصل البحث في تفاصيل الشخصية، حتى أتمكن منها”.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك فيه عدد من النجوم على رأسهم “كريم عبد العزيز”، بالاشتراك مع “ميرنا نور الدين”، “فتحي عبد الوهاب”، “نيقولا معوض”، “أحمد عيد”، “سوزان نجم الدين”، “إسلام جمال”، “سامي الشيخ”، “عمر الشناوي”، “نور إيهاب”، “محمد سليمان”، و “ياسر علي ماهر”، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف “عبد الرحيم كمال” وإخراج “بيتر ميمي”، وإنتاج شركة سينرجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author