بعد النجاح الكبير الذي حققه أشرف عبد الباقي يتحدث عن مشاركته في جولة أخيرة

تحدث الفنان الكبير “أشرف عبد الباقي” عن مسلسله الجديد “جولة أخيرة” بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرض أولى حلقاته، حيث يقدم “عبد الباقي” شخصية “كوتش تامبي” وهو مدرب ملاكمة متقاعد يقابل متدربه فجأة بعد مرور سنوات طويلة لتبدأ الحكاية بينهم من جديد.

وقد أعرب “عبد الباقي” عن سعادته بنجاح المسلسل وتفاعل الجمهور معه حيث قال: “ردود الأفعال على الشخصية والمسلسل بشكل عام إيجابية، وتفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعتبر مؤشرًا قويًا، برغم من أنها ردود سلبية أو إيجابية هامة على عكس الاستفادة من آراء في الشارع أو الأصدقاء أو العائلة”.

وأضاف قائلاً: “في فرق بين التوقع والتمني، وأنا دائمًا أتمنى تحقيق النجاح عند قيامي بأي مشروع، فأنا مسرور بتقدير الجمهور للدور، وبدأت أرى تحقيق الأماني التي كنت قد صرحت بها منذ بداية العرض، حيث تلقيت ردود أفعال إيجابية بعد عرض الحلقة 3”.

وأشار “أشرف عبد الباقي” إلى أنه شارك في العديد من الأعمال الدرامية بعيدًا عن الأدوار الكوميدية من قبل إلا أن ردود الأفعال عليها لم تكون قوية مثل الآن حيث قال: “لقد قدمت العديد من الأعمال خارج الكوميديا، مثل “حضرة المحترم” و”صياد اليمام” و”جبر الخواطر” ولكن مسلسل “جولة أخيرة”، ظهرت تجربتي بشكل مختلف وبتوقيت يسمح للجمهور بالتعبير عن رأيهم بشكل أوسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى تحليل أوسع للردود سواء من النقاد أو الجمهور العادي، ولكن في السابق كنا نعتمد على تقييم الجراندات وآراء النقاد والجمهور عند لقائهم في الشارع”.

وتابع قائلاً: “ولكن اليوم، يمكن قراءة ردود الفعل بشكل أوسع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثر بشكل كبير على تصاعد الاهتمام والتفاعل مع المسلسل، وفكرة الانتقال إلى الأكشن لم يكن مستبعدًا”، مشددًا على أنه لن يتخذ خطوات في هذا الاتجاه إلا إذا تم تنفيذها بشكل محترف ودقيق ليتناسب مع المرحلة العمرية الحالية، وجسمانيًا أيضًا.

وقال “عبد الباقي” عن إمكانية مشاركاته في الأعمال الفنية القادمة: “إذا كان هناك فرصة للمشاركة في عمل جديد بالطبع سأقبل، وليس من الصعب اختيار عمل جيد، بل أعتقد أن هناك العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الممتازة التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة، حتى لو لم أشارك فيها، وكمتفرج، أستمتع بها كثيرًا”.

وأضاف: “أهم شيء بالنسبة لي في اختيار الأدوار هو أن يكون الدور جيدًا من الناحية الكتابية ويحمل شكلًا جديدًا، وأسعى دائمًا لتقديم جهد إضافي لضمان إسعاد الجماهير، وليس لتكرار النفس في الأدوار”.

وتدور أحداث المسلسل حول رياضة “إم إم إيه” القتالية التي يشارك فيها “عبد الباقي” كمدرب للفنان “أحمد السقا” الذي يعود إلى الأعمال الدرامية بعد غياب، حيث يظهر “عبد الباقي” بشخصية مختلفة صرح أنه واجه بعد الصعوبات عند تصويرها مع فريق العمل وخاصة عند تصوير المشاهد القتالية.

المسلسل من إنتاج الصباح إخوان ويشارك في بطولة مسلسل “جولة أخيرة” نخبة من نجوم الفن ومنهم: الفنان “أحمد السقا”، “أشرف عبد الباقي”، “أسماء أبو اليزيد”، ومن تأليف “أحمد ندا” و “محمد الشخيبي” وإخراج “مريم أحمدي”، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author