منتجع جميرا زعبيل سراي أفخم الوجهات العائلية الفائقة في دبي

يتفرد جميرا زعبيل سراي بتصميم مستوحى من القصور العثمانية ذات المداخل المصممة لسلب ألباب زوارها بالفخامة التي تغمر كافة تفاصيلها. وتحتل نافورة المياه الكبيرة المصممة على شكل نجمة إسلامية مركز الصدارة في المسار المؤدي إلى الأبواب الكبيرة الشاهقة. وعند الدخول إلى المنتجع ستخطف أنظار الضيوف أقمشة المخمل الفاخر والتفاصيل الموشاة بالذهب لتضفي أجواءً ملكية. وتستحضر التدرجات اللونية المعتمدة في المنتجع، والتي تتنوع بين الفيروزي والأحمر والذهبي، صوراً من التراث التركي القديم، في حين ينقل موقع المنتجع المميز على طرف الهلال الغربي لنخلة جميرا ضيوفه إلى مكانٍ بعيد كلياً عن صخب المدينة.

يتميز المنتجع بتصميمات داخلية فخمة وأجواء مذهلة تمنح الضيوف عطلة استثنائية على شاطئ البحر وسط مناظر خلابة كيفما اتجهت أنظارهم. ويطل المنتجع من جهة على الخليج العربي بمسافةٍ تمتد لأميال دون انقطاع، بينما تطل الجهة الأخرى على أفق مرسى دبي الأيقوني لتذكير ضيوفه أنهم على بعد لحظات فقط من المدينة في حال رغبوا في استكشافها.

تجربة استرخاء فاخرة مع علاجات البشرة المتطورة

Top of Form

يساعد امتداد المنتجع على الشاطئ الخاص والمياه اللازوردية الضيوف على الاستمتاع بحالة من الصفاء الذهني على الجزيرة، ويوفر المسبح الممتد على مسافة 59 متراً بطراز “إنفينيتي” والمزود بجاكوزي دافئ مكاناً مثالياً للسباحة والاستمتاع بأشعة شمس الخليج العربي. ويزود المساعدون الشخصيون المخصصون للشاطئ الضيوف بالمرطبات اللذيذة بجانب المسبح مباشرةً أثناء استلقائهم على أسرة التشمس، بينما يستمتع الأطفال بقضاء ساعات طويلة في نادي سندباد للأطفال والمسبح المنفصل المخصص لهم.

وفي حال كنتم تتطلعون للاسترخاء التام والاستمتاع بعلاجات التدليك المميزة، فما من مكان أفضل من منتجع جميرا زعبيل سراي الذي يضم منتجع تاليس سبا العثماني الحائز على جوائز، والذي يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط بمساحة تبلغ 8,000 متر مربع. ويضم المنتجع الصحي باقة من مرافق السبا التقليدية، بما في ذلك الساونا والجاكوزي وحمام البخار والمسبح، بالإضافة إلى غرف الثلج ومسابح العلاج بمياه البحر والحمام التركي الكبير، والتي توفر مجتمعةً ملاذاً هادئ بعيداً عن الصخب والتوتر.

وتم تصميم كامل تفاصيل المنتجع الصحي بعنايةٍ فائقة للمساعدة على الاسترخاء، بما في ذلك الهواء الذي يفوح بعبير أعشاب الليمون وزهر الفرانجيباني والزيوت الأساسية الأخرى، كما تساعد مصابيح ملح الهيمالايا على تهدئة الرئتين.

ومن العلاجات المميزة التي يقدمها تاليس سبا العلاج العثماني الملكي الذي يجمع بين العلاج الحراري والتقشير والعلاج العطري والتطهير المغذي، ويُساعد في تنعيم البشرة واسترخاء العضلات وفق طقوسٍ يعود تاريخها لقرونٍ مضت. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بحمام مذهل يرافقه تدليك السلطان؛ العلاج المهدئ والشافي الذي يمزج بين تقنيات مُستخدمة في جميع أنحاء العالم مع حركات الضغط المخصصة في طقوس تساعد على تخفيف التوتر وتوفير الاسترخاء العميق. ويستطيع الضيوف إطالة زيارتهم إلى المنتجع الصحي عبر الاسترخاء بجانب المسبح الداخلي الرائع، والذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، أو استعادة نشاطهم في مناطق استرخاء منعزلة، مع الاستمتاع بأشهى المرطبات المغذية وأشهر أنواع الشاي.

مطاعم فاخرة بأعلى مستويات الجودة والتميز

يُعدّ منتجع جميرا زعبيل سراي وجهةً مثلى للذواقة الباحثين عن تجارب طهي متميزة، ويقدم طيفاً غنياً من المأكولات الفاخرة وسط أجواء متفردة باعثة على الاسترخاء.

ويمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات اللبنانية الأصيلة وسط مناظر خلابة في الهواء الطلق في مطعم النافورة؛ أو الاستمتاع بباقة متنوعة من ألذ المأكولات الهندية في مطعم آمالا؛ بينما يعد زنزي بيتش المكان الأمثل لتناول الأطباق الشهية المستوحاة من جنوب أمريكا وسط الأجواء البوهيمية المميزة، وحيث تشجع تشكيلة المشروبات الواسعة على تناول وجبة غداء مطولة على الشاطئ. ويمكن لعشاق أسلوب المشاركة الياباني المعاصر إيزاكيا، زيارة مطعم توري، الذي يأخذ ضيوفه في رحلة طهي آسيوية وسط أجواء نابضة مع الديكور المميز وموسيقى الجاز الرائعة. ويقدم مطعم ردهة السلطان في فترة بعد الظهيرة مرطبات لذيذة بلمسة إمبراطورية فاخرة، حيث يشتهر المطعم بقائمته المميزة من المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة، فضلاً عن شاي السلطان لفترة بعد الظهيرة. ويقدم مطعم إمبيريوم أطباقاً من المطابخ العالمية تضاهي في مذاقها ديكوراته الداخلية الرائعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء المميزة وسط الثريات البرّاقة والأعمدة الذهبية، أو تناول أشهى المأكولات على الشرفة الواسعة بإطلالاتها الخلابة على بحر العرب.

وإلى جانب تفاصيل الرفاهية الفائقة في كل زاوية من زوايا المنتجع، يمكن للضيوف الاسترخاء وسط مساحاته الخضراء المورقة وأحواض الحدائق العشبية، بالإضافة إلى وجهة أركاديا التي تقدم تجربة تناول طعام متفردة تحمل توقيع “من المزرعة إلى المائدة”. وتشمل التجربة طيفاً متكاملاً من المكونات الغذائية المنتجة داخل المزرعة المائية الحضرية الخاصة بالمنتجع. هنا سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتناول أشهى أطباق السلطة المغذية ووجبات المشاوي اللذيذة، والاسترخاء وسط أجواء هادئة وحصرية.

غرف وأجنحة غارقة في الفخامة

تجمع غرف وأجنحة وفلل الفندق الخاصة والبالغ عددها 379 بين أساليب الراحة الراقية والفخامة المستوحاة من الطراز العثماني. ويوفر المنتجع لضيوفه تجربة بالغة التخصيص والتفرد، عبر مجموعته الواسعة من الغرف التي تناسب مختلف الزوار والمجموعات، حيث تتميز كل مساحة بمسابح رخامية فريدة من نوعها، وأعمال فنية مستوحاة من الطراز العثماني، وقباب مرسومة يدوياً على السقف، وإطلالات رائعة على نخلة جميرا أو مرسى دبي أو الخليج.

ويوفر المنتجع الاستقلالية والخصوصية المثلى للعائلات والمجموعات من خلال المساكن الملكية المذهلة، وهي مجموعة مختارة من الفلل الخاصة التي تتميز بحدائق مورقة رائعة، مع إمكانية الوصول إلى بحيرة خاصة، وطاقم مساعدين شخصيين مكرّسين لخدمة ضيوف الفيلا التي يمكن أن تستوعب مجموعات تصل إلى 10 أشخاص.

للضيوف الصغار

يوفر جميرا زعبيل سراي طيف من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة، بدءاً من نادي سندباد للأطفال الذي يوفر برامج يومية حافلة بالمرح والبهجة وصولاً إلى الرياضات البحرية وصالة السينما الراقية بتصميم مقاعدها المخملية المريحة والتي تعرض تشكيلة مختلفة من الأفلام التي تناسب كافة الأذواق والأعمار. مال والفعاليات المؤسسية وحفلات الزفاف.