قصي خولي ينهار في عزاء والده

وشيعت جنازة الكاتب الصحفي السوري “عميد عفيف خولي”، على إيقاع الطبل والمزمار، في منطقة طرطوس باللاذقية، وأقيمت الصلاة في كنيسة مار يوسف وظهر “قصي” بمراسم الجنازة متأثرًا ومنهارًا برحيل والده وساند شقيقته التي لم تتمالك نفسها أيضًا من البكاء، إلى جانب والدته التي ظهرت بجانبه داخل الكنيسة وحرص “قصي” على مواساة والدته وقام بتقبيل يدها وسط حضور العديد من الشخصيات العامة.

أقيمت صباح أمس الخميس مراسم عزاء الصحفي والإعلامي الكبير “عميد خولي” والد الفنان السوري “قصي خولي” وسط حزن ودموع الحضور حيث لم يتمكن “قصي خولي” من تمالك دموعه أثناء مراسم العزاء.

وكان قصي قد أعلن وفاة والده مساء الأربعاء حيث كتب منشورًا قال فيه: “ترجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا، ترجل أبي، إلى اللقاء سيدي ومعلمي وداعًا عميد وداعًا يا أبو قصي من أمن بي وإن مات فسيحيا”.

وكشف “قصي” في وقت لاحق أن إقامة العزاء ستكون من الخميس وحتى السبت الموافق 20 من يناير الجاري في صالة فندق القيصر.

يذكر أن رحيل الإعلامي السوري “عميد خولي” عن عالمنا كان في يوم الثلاثاء الماضي الموافق السادس عشر من يناير الجاري في إحدى مستشفيات مدينة طرطوس بعد إصابته بالفشل الكلوي، وقد نعت وزارة الإعلام السورية ونقابة الفنانين السوريين الإعلامي الراحل “عميد خولي” وكتبت وزارة الإعلام في بيان لها: “تعازينا القلبية للزميل الفنان قصي خولي بوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي ليكن ذكره مؤبدًا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن الإعلامي الراحل “عميد خولي” تولى منصب رئيس تحرير صحيفة “تشرين” وكذلك رئيس تحرير جريدة “الثورة” بالإضافة إلى شغله منصب نائب رئيس تحرير صحيفة “البعث” ونائب رئيس اتحاد الصحفيين في سوريا بالإضافة إلى العديد من المناصب الهامة التي تولاها خلال مسيرته الإعلامية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “قصي خولي” كان مسلسل “وأخيرًا” الذي شارك به في دراما رمضان الماضي وقد شارك في بطولته كل من “منى واصف”، “نادين نسيب نجيم”، “سعيد سرحان”، “وسام صباغ”، “وسام فارس”، ومن تأليف وإخراج “أسامة عبيد الناصر”.

ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الجدل قد أثير في الفترة الأخيرة حول علاقة “قصي خولي” بالفنانة “نادين نسيب نجيم” حيث انتشرت العديد من الأقاويل حول خلافهما سويًا عقب مسلسل 2020 الذي عرض في رمضان الماضي إلا أن “قصي خولي” قرر الرد على تلك الأقاويل ووضع حد لها حيث علق على لقاءهما في مهرجان البحر الأحمر السينمائي “بالأحضان” قائلاً: “نادين صديقتي وخطيبها صديقي”.

كما علق قائلاً: “ليس هناك خلاف بيني وبين نادين نسيب نجيم وكل شيء على ما يرام ونقدم سويًا الجزء الثانى من مسلسل 2020”.

يمكنك أيضا قراءة More from author