جدل كبير يثيره خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” خبر انفصالها عن زوجها الفنان والنجم “أحمد العوضي” بشكل مفاجئ وصادم للجمهور وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تسبب خبر الانفصال في حدوث جدل كبير عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الخبر هو حديث الساعة على كافة القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية.

وتناولت الفنانة ومقدمة البرامج السورية “سارة نخلة” خبر الانفصال خلال برنامجها حيث كان أول تعليق منها: “كذب المنجمون ولو صدقوا” وقالت “نخلة” خلال البرنامج: “الناس متفاجئة وحصل قلبان زي اللي حصل مع أنجلينا جولي وبراد بات لما سابوا بعض وخانها، ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي هما الاتنين في نفس ذات الثانية نزلوا خبر على السوشيال ميديا إن هما اتطلقوا ولكن في صدفه غريبة جدًا لإن هو من 16 ساعة لسة منزل ليها هابى بيرث داي وحبيبتى وحب وغرام”.

وأضافت: “توقعات ليلى عبد اللطيف في رأس السنة بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وييجي بعد 16 يوم يحصل الطلاق لا ده كذب المنجمون ولو صدقوا، وإيمانكم بربنا فين هل من الطبيعي يطلع حد يقول دول هيتطلقوا ويطلقوا فعلاً أكيد ده كدب مليون في المية كدب، وهيبان في الأيام الجاية”.

بينما كانت تعليقات الجمهور على ما حدث تحمل الكثير من الدهشة والصدمة حيث كان من بينها: “ده مقلب أكيد، بتهزري صح، مستحيل ده يحصل، كلام المنجمين طلع صح ولا إيه” حيث كانت تلك التعليقات على منشور “ياسمين” الذي كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكان منشور “ياسمين” يقول: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبينا كل الاحترام والتقدير” فيما نشر “العوضي” المنشور ذاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤكدًا خبر الطلاق.

يذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو خبيرة الفلك الشهيرة “ليلى عبد اللطيف” وهي تتنبأ بطلاق الثنائي في 2024 أو 2025، وعلقوا على الفيديو بأن كلامها تحقق على أرض الواقع في أول شهر بالسنة على الرغم من سخرية “العوضي” و “ياسمين” من حديثها منذ أيام قليلة فقط.

حيث لم يأخذ أي منهما كلام “عبد اللطيف” على محمل الجد بل وكتبوا تعليقات ساخرة على تنبؤاتها حيث نشرت “ياسمين” مقطع الفيديو أثناء حوار خبيرة الفلك مع الإعلامي اللبناني “نيشان”، وعلقت عليه قائلة:
“يا ساتر يا رب .. بلاش انتي يا ليلى” بينما كتب “العوضي” معلقًا: “كذب المنجمون و لو صدقوا”.

ومن الجدير بالذكر، أن هذا الطلاق جاء بالتزامن مع يوم عيد ميلاد “ياسمين عبد العزيز”، حيث احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 44، وحرص الفنان “أحمد العوضي” على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة “ياسمين عبد العزيز” برسالة رومانسية لها وهو ما أثار دهشة الجمهور حيث نشر “العوضي” صورة رومانسية تجمعه مع “ياسمين عبد العزيز”، وعلق علي الصورة كاتبًا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .. العمر كله في صحة وسعادة ونجاح”.

وقد تزوج الثنائي عام 2020 وشكلا ثنائيًا فنيًا ناجحًا خلال السنوات الماضية، وتعاونا في مسلسلات “لآخر نفس” عام 2019  و”اللى ملوش كبير” عام 2021 و”ضرب نار” 2023.

وكانت “ياسمين عبد العزيز” و “أحمد العوضي” قررا الانفصال فنيًا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن “العوضي” تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب”، والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل”.

في حين تعمل “ياسمين” على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author