WRPD Runner حذاء جديد بتصميم مميز من “نيو بالانس”

أطلقت “نيو بالانس” الرياضية الشهيرة، أحدث تصاميمها في عالم الأحذية الفريدة، بكشفها عن حذاء “WRPD Runner” الذي يأتي باللونين الأخضر والأزرق البحري، والمصمم بطريقة احترافية تمنح مزيد من الراحة والسهولة حين ارتداءه.

يتخطى حذاء WRPD Runner” حدود المألوف في عالم تصاميم الأحذية ويعكس أسلوب “نيو بالانس” الإبداعي والمميز، مع تصميم مبتكر يكسر القواعد التقليدية، حيث يجتمع أسلوب الحياة الطبيعي مع القدرات التكنولوجية، ويأتي التصميم مع خطوط غير تقليدية منحوتة بطريقة احترافية لتمنحه شكلاً جذاباً ويضفي عليه لمسة إبداعية.

وتتضمن الميزات الفريدة لحذاء WRPD Runner” ما يلي:

  • يتضمن الجزء العلوي من الحذاء علامات تدل على تميز شركة “نيو بالانس” في التصاميم الخاصة بأحذية الجري.
  • يتميز تصميم الجزء الأوسط بتقنية “فيول سيل” الرقيقة المنحوتة مع وجود بطانة متطورة ووسادة لمقدمة الحذاء لحماية القدمين، بالإضافة إلى تصميم البطانة المزدوجة في كعب الحذاء.
  • ·          تصميم الجزء الخارجي المنحني يتقاطع مع الجزء الأوسط ويحيط به ليجسد نمطاً فريداً من نوعه.

وقالت شارلوت لي، كبيرة مصممي الأحذية في “نيو بالانس”: “يعكس شكل “دبليو أر بي دي رنر WRPD Runner” مفهوماً جديداً في مجال تصميم الأحذية، حيث يتميز بالمساحة الفريدة التي يلتقي فيها المظهر المتطور بالأداء الفعال، حيث يركز الجزء العلوي على الجودة وبساطة التصميم، فيما يجسد النعل الاوسط تقنيتنا الفريدة FuelCell، وتمتزج الخطوط المنسابة لقاعدة الحذاء مع التصميم المتطور الذي يعبّر بقوة عن الإحساس بالحركة”.

تمتزج الخطوط الانسيابية للرغوة مع الطبيعة التجريدية للتصميم المستقبلي، مما يثير إحساسًا قويًا بالحركة.

يمكنك أيضا قراءة More from author