تومي تعلن عن مجموعات ربيع 2024

ترحبTUMI بربيع 2024 بأسلوب ديناميكي. تقدمTUMI هذا ال موسمUltra-Craft، وهو الفصل الثاني منHyper-Craft في الخريف الماضي، والذي يحقق التوازن بين الحداثة والتصميم  بحسب الطلب. كانت سنغافورة المدينة الاستوائية، بمثابة مصدر رئيسي للإلهام هذا الموسم، وقد أظهر ت تومي طاقتها وتنوعها في مجموعة من التصاميم الهندسية والأجزاء المعدنية البراقة، والألوان النابضة بالحياة والأنسجة ة الفريدة. 

  ساعدت ألوان المعالم الأكثر شهرة في سنغافورة وديناميكية شوارعها الأكثر ازدحاماً في الإلهام لتصميم مجموعة ربيعية مذهلة تتميز بقطع مختارة من مجموعات Voyageur   وGeorgica وASRA و19 Degree وTUMI Travel Accessories. تأتي التشكيلة العصرية والعملية لتناسب الحياة المفعمة بالحيوية في ألوان مرحة من الأخضر الليموني والأزرق الهالوجين والأرجواني/غروب الشمس ونمط غروب الشمس فيSentosa متعدد الألوان المستوحى من المناظر الطبيعية الجميلة لجزيرة Sentosa. 

 تم إضفاء ألوان من فصل الربيع على سلسلةAlpha Bravo للرجال، وهي من المستلزمات الأساسية عالية الأداء للمكتب وللحياة اليومية يتم تقديم مجموعة حقائب الظهر وحقائب اليد وأدوات السفر التي يمكن استخدامها في أي مكان ولأيّ غرض وغيرها في مجموعة الألوان الموسمية الجديدة للأزرق الملكي المتدرج بينما يتم تقديم سلسلة Alpha Bravo Esports الدائمة التطور باللون الأحمر المتدرج، ومجموعة حقائب الرحلات الاستكشافية Nomadic Expedition باللون الفولاذي. 

 Voyageur هي مجموعة متعددة الاستخدامات مصممة لتناسب الاحتياجات اليومية للمرأة، وتتميز بتصميمات عصرية مصنوعة من مواد مستدامة ومطلية بطبقة مقاومة للماء والبقع. بالإضافة إلى الأشكال والأنماط الجديدة، ستضم مجموعة ربيع 2024 ألوان اموسمية جديدة كالأزرق الهالوجين والموف الفاتح. يشتمل كلا اللونين على أجزاء معدنية فضية بينما يأتي الهالوجين الأزرق أيضًا مع تفاصيل جلدية مجدولة. 

تجسد مجموعة 19 Degree Aluminium المميزة تفوّقTUMI من خلال الجودة الفائقة لمنتجاتها والتميز في التصميم والابتكار التقني. بعد أن كانت تومي تختص بمجال السفر حصرياً، بدأت تعتمد على مجموعتها المميزة هذا الربيع من خلال إطلاق تصاميم جديدة للسفر والحياة اليومية. تعتبر حقيبة الظهر 19Degree Aluminium الأولى من نوعها منTUMI. تم تصميم كل التفاصيل بعناية انتهاء باللوحة الخلفية الجلدية، التي تميز معال م19 Degree. حقيبةCompact Carry-On تقلص معالم ومواصفات المنتج 19Degree لتنتج عنها حقيبة يد صغيرة ولكن ذات تصميم متوازن، وهي مثالية للمسافرين من رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أمتعة أصغر. وكإضافة أكثر مواكبة للموضة، تتميز حقيبةMinaudiere بأنها فريدة من نوعها ومواكبة لأحدث الصيحات، وجاهزة للسهرات والمناسبات الخاصة. هذه القطعة متنوعة الاستخدامات بشكل خاص؛ تأتي بثلاثة ألوان مختلفة مع حزامي كتف مختلفين قابلين للفصل ويمكن ارتداؤها إما كحقيبة يد أو حقيبة crossbody. 

توسّع TUMI عروضها النسائية في ربيع 2024 من خلال إطلاقASRA، وهي مجموعة جديدة من حقائب اليد المصممة للارتداء في النهار والمساء والمثالية لأولئك الذين يتنقلون بشكل دائم. تتميز الحقائب، التي تأتي بأحجام مختلفة، بطيات ذات هيكل ناعم، وأجزاء معدنية متناسقة، وحزام كتف معقود لمزيد من الاهتمام بالمظهر والملمس. تحتوي كل حقيبة على جيب خارجي مبطن بطبقة من الألياف الدقيقة مثالي للهاتف أو النظارات الشمسية. تبُاع القطعة المصنوعة من الجلد بشكل منفصل، وتضُفي طابعاً شخصياً على أي حقيبةASRA.

اللون الأساسي هو الأسود مع ترصيع جلدي وأجزاء صلبة سوداء غير لامعة. تقدم المجموعة حزم ة من الألوان، بما في ذلكMoonlight

  . Cameo Rose

تخوض TUMI في عالم الأداء الفاخر، وتقدم أيضًا مجموعة متميزة من حقائب ال غولف والإكسسوارات التي سيتم تقديمها باللونين

الأسود والأبيض الفاتح/الداكن. وباعتبارها امتداًدًا لـ TUMI Sport، ستوفر مجموعة Golf الجديدة القوة والأداء الفائق، مما يشعل الحماس في أداء لاعبي الغولف وعشاقها على حٍدٍ سواء. يمكن كتابة حرف واحد فقط على كل حقيبة جولف وحقيبة يد أو تطريزها حسب الطلب، مما يوفر فرصة مثالية لإظهار شعار الشركة أو شعار النادي.   

يمكنك أيضا قراءة More from author