عودة بسمة وهبة بعد غياب عن 90 دقيقة

بعد غياب دام أكثر من 60 يومًا عادت المذيعة والأعلامية اللامعة “بسمة وهبة” إلى شاشة قناة المحور عبر برنامجها الخاص “90 دقيقة” بعد تداول الكثير من الأخبار عن رحيلها عن القناة وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل حول سر اختفاءها المفاجئ ثم عودتها المفاجئة أيضًا فقد ردت “وهبة” على الأقاويل المنتشرة حول تركها شاشة المحور.

فكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تعلن فيه عودتها إلى قناة المحور حيث قالت فيه: “إشاعة إني رحلت عن قناة المحور لا تجوز .. لأنه مكتوب كتابي على المحور عقد أبدي، ونازلة الليلة .. بحبكم وحشتوني”.

ومن ثم، عادت “وهبة” بالفعل لتقديم برنامجها الشهير واستقبلت جمهورها بكلمات الحب والاعتذار عن غيابها قائلة: “كنت في إجازة منذ فترة، ولم يبعدني عنكم إلا التعب، أحمد الله فترة وعدت بحلوها ومرها”.

وتابعت قائلة: “لم أكن مريضة، لكني كنت مجهدة، وكان يجب عليّ أن أرتاح بأمر الأطباء، وكانت فترة تأمل، فقد رأيت ما كان غائبًا عني، لأني كنت مشغولة أثناء العمل، ولكن في فترة الراحة نبعد عن الضغط بكل أنواعه، وهو ما جعلني قادرة على النظر إلى الأمور والأشياء بهدوء وارتياح”.

وأوضحت “بسمة” حالتها قائلة: “كنت مصابة بحالة يأس وحزن في الفترة الماضية”، مشيرة إلى أن ما فجر هذه الحالة هو الوقت الذي تدهور فيه الوضع لدى فلسطين وشعب غزة واستكملت قائلة: “الوضع لم ينتهِ، وكنت حزينة بسبب أنني كنت أعلن عن ضحايا جدد من نساء وكبار في السن وأطفال ورضع، والأخبار لم تكن تتغير”.

واعتذرت الإعلامية “بسمة وهبة” للمشاهدين على صوتها المجهد، موضحةً أنها مصابة بدور برد شديد حيث قالت: “أعتذر عن صوتي، فأنا مصابة بالبرد منذ أسبوعين، هذا الدور صعب جدًا يصيب منطقة الصدر ويتسبب في ضيق في النفس”.

يذكر أن “بسمة وهبة”، إعلامية مصرية قدمت في بدايتها برامج على قناة اقرأ وكانت تظهر بالحجاب آنذاك، ثم اعتزلت لفترة، وعادت مرة أخرى ولكن دون حجاب لتقدم عدد من البرامج منها برنامج مشاهير الحوار – اللعب مع الكبار – ب١٠٠ راجل – هي مش فوضى – هتكلم – هنا القاهرة – كل يوم – وكان أشهرها شيخ الحارة.

يمكنك أيضا قراءة More from author