دير جيست يمنح حنان مطاوع جائزتي الريادة والتميز

انطلقت فعاليات مهرجان “دير جيست” في دورته الـ 20 مساء أمس السبت الموافق الثالث والعشرون من ديسمبر الحالي بإحدى الفنادق بالتجمع الخامس بالقاهرة حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم والنجمات كما تم تكريم العديد من الفنانين وصناع الأعمال عن أعمالهم الأخيرة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها على شاشات العرض.

وكان من بين النجوم الذين تم تكريمهم وحصلوا على جوائز الدير جيست لعام 2023 إلهام شاهين، سوسن بدر، نجلاء بدر، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، وغيرهم من النجوم وكانت هناك العديد من الترشيحات لنجوم الفن لقائمة جوائز “دير جيست” النهائية للعام والتي يقدمها المهرجان فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

وكان من بين اللفتات الجميلة أثناء الحفل تسلم الفنانة والنجمة “حنان مطاوع” جائزة الريادة للفنان القدير الراحل “أشرف عبد الغفور” نيابة عن ابنته الفنانة “ريهام عبد الغفور” وحصولها أيضًا على جائزة التميز عن أدوارها في مسلسلي “وعود سخية” و”صوت وصورة”، حيث نشرت “حنان مطاوع” بعض الصور لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت “مطاوع” على الصور قائلة: “يوم مميز وخاص جدًا لاني تسلمت جائزه الرياده لـ والد أختي وصديقتي الحبيبة ريهام عبد الغفور وكمان حصلت علي جائزه التميز عن مسلسل وعود سخية ومسلسل صوت وصوة، شكرًا دير جيست”.

يذكر أن مسلسل “صوت وصورة” قد عرض مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية بالتزامن مع عرضه على شاشة التلفزيون من خلال إحدى القنوات الفضائية، وتدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية.

حيث تجسد الفنانة “حنان مطاوع” شخصية سيدة مكافحة تدعى “رضوى” متزوجة من الفنان “وليد فواز” الذي يجسد شخصية “عبد الغني” والذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

ومسلسل “صوت وصورة ” من بطولة  حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أما عن مسلسل “وعود سخية” فهو ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه حول “سخية” التي تقدم دورها الفنانة “حنان مطاوع” والتي تتعرض للظلم والقهر واتهامات كثيرة هي بريئة منها لتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية تنتقم من كل من تآمر عليها.

مسلسل “وعود سخصية” من بطولة حنان مطاوع، محمد الصاوي، محمد رضوان، صفاء الطوخي، نبيل نور الدين، سلوى خطاب، لبنى ونس، مروة أنور، أحمد والي، وأحمد كشك ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد محسن.

يمكنك أيضا قراءة More from author