هواتف أوبو فايند  N3تعمل كمفاتيح رقمية لسيارات  BMW

أعلنت أوبو، وشركة BMW عن تعاون رائد للارتقاء بتجربة قيادة السيارات، حيث ستعمل سلسلة فايندN3 من أوبو، من خلال هذا المشروع المبتكر، كمفتاح سيارة رقمي لسيارات BMW المتوافقة، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم بسهولة في قفل السيارة وفتحها مباشرة من هواتف أوبو الذكية الخاصة بهم.

وتمتد هذه الشراكة إلى بطولة كأس الشرق الأوسط لعام 2023/2024 الذي يستضيفه المركز الميكانيكي للخليج العربي للسباقات، المستورد الرسمي لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وتنظم البطولة سباقات شيقة في مواقع شهيرة مثل الكويت ودبي وأبوظبي، وتضم أفضل سباقات التحمل في الشرق الأوسط.

يمثل هذا التعاون بين أوبو والمركز الميكانيكي للخليج العربي للسباقات BMW حقبة جديدة لدمج التكنولوجيا المتطورة والتميز في عالم السيارات، مما يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها للمستخدمين والمشجعين على حد سواء.

وقال تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بشراكتنا مع BMW، والتي تعكس التزامنا بدفع حدود الابتكار والسرعة والدقة، حيث نهدف دوماً إلى أن نقدم للمستخدمين تجربة قيادة استثنائية تدمج تكنولوجيا الهاتف المحمول بكل سلاسة في مجال السيارات.”

وفي إطار هذا التعاون، تقدم أوبو للمعجبين فرصة حصرية لحضور وتجربة سباق الـ 24 ساعة في دبي من خلال مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن حملتها RaceToCapture#، حيث سيحظى عشرة فائزين محظوظين بفرصة الفوز بتذاكر لهذا الحدث الحماسي، ليستمتعو بتجربة حصرية في منطقة المشجعين وصالة كبار الشخصيات الخاصة بالمركز الميكانيكي للخليج العربي للسباقات BMW.

ويمكن للمستخدمين المشاركة في المسابقة من خلال أستخدام الهاشتاج #RaceToCapture والاشارة الي @OPPO على فيسبوك و@OPPOArabia على انستغرام ومنصة X مع مشاركة أحلامهم في السباق أو ما يتبادر إلى ذهنهم عند مشاهدة سباق السيارات، للتنافس على تذاكر كبار الشخصيات للحدث.

يمكنك أيضا قراءة More from author