هجوم حاد على ياسمين عبد العزيز ونشر صورتها من داخل تل أبيب

بعدما خطفت الأنظار بظهورها في حفل توزيع جوائز وشوشة وهي تحمل العلم الفلسطيني إلى جوار زوجها الفنان “أحمد العوضي”، تتعرض الفنانة والنجمة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” للهجوم بسبب الحدث ذاته حيث انتشرت العديد من المنشورات التي تهاجم “عبد العزيز” عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتهمها بالازدواجية.

حيث كان اتهام رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها بنشرهم صورة لها وصفوها بأنها لـ “ياسمين” من داخل تل أبيب منذ فترة قصيرة وهو ما أعتبره الجمهور تناقضًا في موقفها من دعم القضية الفلسطينية.

وعلقت “ياسمين عبد العزيز” على هذا المنشور ساخرة حيث قالت: “تل أبيب، يا ولاد الإيه العلم حرقكم أوي كدة؟”، إلا أن التغريدة التي انتشرت على موقع التغريدات القصيرة “إكس” احتوت على صورتها بالفعل من داخل تل أبيب وكتب صاحب التغريدة معلقًا على الصورة: “مدري ليش وقت شفت هاشتاج ياسمين عبد العزيز تذكرت وقت كانت في تل أبيب ممكن عشان الأوضاع المؤلمة في غزة، ممكن انتهى شغلها في إسرائيل واليوم تحب أهل غزة بس حبيت أحط صورتها وهي في تل أبيب سبحان الله مغير الأحوال”.

يذكر أن “ياسمين عبد العزيز” قد خطفت الأنظار بظهورها على السجاة الحمراء أثناء حفل توزيع الجوائز وقد ارتدت فستانًا باللون الأسود وحملت العلم الفلسطيني وظهر بجوارها زوجها الفنان “أحمد العوضي” الذي أهدى جائزته التي حصل عليها خلال الحفل إلى زوجته وحرص على تعزية ضحايا فلسطين.

ومن الجدير بالذكر أن “ياسمين عبد العزيز” تغيب عن الموسم الرمضاني المقبل حيث قالت خلال تصريحات إعلامية أثناء حضورها الحفل: “أنا مش في رمضان السنة دي، بجهز فيلم كوميدي، وهبتدي أصور قريب”.

وقد كان هناك أكثر من تعاون بين “أحمد العوضي” و “ياسمين عبد العزيز” كان آخرها مسلسل “ضرب نار” الذي تم عرضه في رمضان 2023، مع “مها نصار”، “ماجد المصري”، “سهير المرشدي”، “انتصار”، “إيمان السيد”، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف “ناصر عبد الرحمن” وإخراج “مصطفى فكري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author