ميريهان حسين من أمام الحرم المكي اللهم تقبل منا

شاركت الفنانة الجميلة “ميريهان حسين” جمهورها بصورة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من داخل الحرم المكي وهي تؤدي مناسك العمرة حيث ظهرت وهي ترتدي عباءة بيضاء وحجاب أبيض وعلقت على الصورة قائلة: “اللهم تقبل منا”.

وقد تفاعل معها الجمهور وأخذوا في الدعاء لها بالهدايا وتقبل العمل الصالح حيث كان ظهور “ميريهان” جميلاً فقد أضفى عليها الزي الإسلامي الكثير من البراءة وأظهر جمالها الطبيعي دون استخدام مساحيق التجميل.

يذكر أن “ميريهان حسين” انضمت مؤخرًا إلى أسرة مسلسل “الوصفة السحرية – لزواج ناجح” المقرر عرضه في نهاية العام القادم 2024 حيث يعتمد المسلسل على البطولة الجماعية ويشارك في بطولته كل من “شيرى عادل”، “إسلام جمال”، “ميرهان حسين”، “هيدى كرم”، “عمر الشناوى”، “بسمة داود”، “لقاء سويدان”، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها “هانى سرحان”، إشراف على الكتابة “دعاء عبد الوهاب”، فكرة “مى سعيد”، سيناريو وحوار “منة فوزى” و “ايرين يوسف” و “مي سعيد” وإخراج “خيرى سالم”.

كما كانت أيضًا آخر المنضمين لفريق عمل مسلسل “حق عرب” بعد الفنان الكبير “رياض الخولي” حيث من المقرر عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل وهو من بطولة “أحمد العوضي”، “رياض الخولي”، “وفاء عامر”، “وليد فواز” وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف “محمود حمدان” ومن إخراج “إسماعيل فاروق”.

وعن آخر أعمالها، فقد كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها “ميريهان حسين” هو مسلسل “مشوار الونش” بطولة “محمد رجب”، “محمود عبد المغني”، “ميمي جمال”، “منة فضالي”، “إيهاب فهمي”، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج “إسماعيل فاروق” وتأليف “أحمد عبد الفتاح”.

وتدور أحداث المسلسل حول “حسن الونش” رجل الأعمال الثري الذي يقع في هفوة صغيرة في بداية مشواره لم يعرها اهتمامًا أثناء صعوده من القاع إلى القمة لتظهر بعد مرور عدة أعوام في صورة فتاة شعبية تدعى “نوارة” التي تقلب حياة “الونش” رأسًا على عقب وتكشف حقيقة تعصف بحياة “حسن” واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

وأما عن آخر أعمالها السينمائية، فقد شاركت “حسين” في فيلم “اثنين للإيجار” بطولة الفنان “بيومي فؤاد” حيث شاركهما البطولة عدد من النجوم والنجمات من بينهم “محمد ثروت”، “محمد لطفي”، “ناهد السباعي”، “إيمان السيد” وغيرهم نخبة من النجوم، والفيلم من تأليف “أسماء غازي” ومن إخراج “شادي على”.

وتدور أحداث الفيلم حول عاطلان عن العمل يبحثان عن وظيفة فيقرران عرض أنفسهم للإيجار حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، حول “بيومي فؤاد” و “محمد ثروت” اللذين يعرضان أنفسهما للإيجار خلال العمل، ويسافران إلى إحدى المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات في حياتهما.

وتتطور الأحداث لتقع الكثير من المفارقات الكوميدية وتقدم “ميريهان حسين” خلال أحداث الفيلم أغنية “كلمتين وبس” تتعاون فيها مع الشاعر “سامح الكومي”، والملحن “خالد سلطان” والأغنية من توزيع “إسلام شيبسي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author