دنيا عبد العزيز فيلم الجراج غير تفكيري

حلت الفنانة والممثلة المصرية “دنيا عبد العزيز” ضيفة على الإعلامي “تامر شلتوت” من خلال برنامجه “في العمق” الذي يتم بثه على قناة “شلتوت” الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب وقد تحدثت “عبد العزيز” عن حياتها الفنية وطفولتها وكيف دخلت مجال الفن حيث أشارت إلى أن النجمة الكبيرة الراحلة “دلال عبد العزيز” لها دور كبير في دخول “دنيا” مجال الفن.

وقالت “دنيا عبد العزيز” خلال لقاءها: “أنا كنت راجعة من الكويت من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت، لكن طول الوقت كنت برقص وأغني وأقلد فوازير شريهان وعندي غرام بالموضوع”.

وتابعت: “أصدقاء أمي من الوسط الفني من زمان، زي الله يرحمها دلال عبد العزيز أمي الثانية، وسمير غانم الله يرحمه، والمخرج الكبير عاطف سالم، كلهم شافوا إن عندي موهبة، وعلشان كده أستاذة دلال رشحتني للفيلم”.

وكانت “عبد العزيز” تتحدث عن فيلم “صراع الزوجات” الذي كان أول مشاركة لها إلا أن انطلاقتها الفنية كانت مع فيلم “الجراج” حيث أوضحت أنها لم تحترف التمثيل إلا بعد وصولها لسن المراهقة قائلة: “أنا مثلت وأنا طفلة عمري 10 سنين، وكان حلمي أطلع دكتورة كلى، لكن بعد فيلم الجراج حسيت إني كبرت وعايزة أكمل في المجال وأدرس السينما، وفيلم الجراج غير تفكيري”.

يذكر أن فيلم “الجراج” عرض سنة 1995، وهو من تأليف “علاء كريم” و “وليد سيف”، وإخراج “علاء كريم”، وبطولة “نجلاء فتحي”، “فاروق الفيشاوي”، “سيد زيان”، “جورج سيدهم”، “تحية كاريوكا”، “علاء ولي الدين”، “شادية عبد الحميد”، “وفاء عامر”، وشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين.

وتحدثت “دنيا عبد العزيز” عن حياتها الخاصة قائلة: “عشت زمان فترة مش لطيفة، ومفيش ناس تعرف عنها حاجة ، عشتها أنا وماما وعدت بسلام، شخص غير متزن كان مرتبط بي، وهددني بإنه يشوه وشي، لكن سيبتها على الله، ومكنش ينفع اتخذ أي إجراءات قانونية لأنه كان أخطر من كده”.

وعن الجانب الفني قالت “دنيا عبد العزيز”: “فخورة بالدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما وبإقامتها بمهرجان العلمين تجربة مشرفة ومختلفة وبلدنا تستحق تتشاف”، وأضافت: “تمنيت تكريم ممدوح عبد العليم بهرجان القاهرة للدراما”.

يذكر أن آخر أعمال “دنيا عبد العزيز” مسلسل “المداح أسطورة العشق” من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا – إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتستعد حاليًا للمشاركة في الجزء الرابع من المسلسل ذاته.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن “دنيا عبد العزيز” قدمت مؤخرا مسرحية “زقاق المدق”، وهي مأخوذة عن رواية الأديب العالمى “نجيب محفوظ”، ويشارك في بطولتها أيضا “بهاء ثروت”، “مجدى فكرى”، “بثينة رشوان”، “شمس”، “كريم الحسينى”، “أحمد صادق”، “سيد جبر”، “عبد الله سعد”، “حسان العربى”، “سيد عبد الرحمن”، “مروة نصير”، “مراد فكرى”، “عبد الرحمن عزت”، “هانى عبد الهادى”، “عصام مصطفى”، “أحمد شومان”، “محمد النوبى”، “إبراهيم غنام”، “صابر عبد الله”، “محمد زينهم”، “أحمد مصطفى”، “ياسر ينى”، “سارة مصطفى”، رؤية درامية وأشعار “محمد الصواف”، إخراج واستعراضات “عادل عبده”.

يمكنك أيضا قراءة More from author