أول ظهور منفصل للثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء

بعد عدة أيام قليلة من انفصال الثنائي الممثل “يوسف الشريف” والسيناريست “إنجي علاء” ظهر كل منهما وحيدًا في مناسبات مختلفة في ظهور يعتبر الأول منذ ما يقرب من 14 عامًا حيث تم الطلاق بين الثنائي منذ عدة أيام وأعلن كل منهما خبر الطلاق عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن منشوراتهما كانت متماثلة.

فقد كتب الفنان “يوسف الشريف” عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “إكس” تغريدة قال فيها: “قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجى علاء أنه قد تم الانفصال الرسمى بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل، تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

وأضاف: “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللى فيه الخير .. أشهد الله يا إنجى أننى طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك فى اللى جاى .. الحمد لله على كل شىء”.

وقد نشرت السيناريست “إنجي علاء” منشورًا مماثلاً بنفس النص، وقد كان أول ظهور لها بعد خبر الانفصال على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة حيث كانت ولأول مرة وحيدة بدون “يوسف الشريف”.

وكتبت “إنجي” عبر حسابها: “اتشرفت بحضور جزء من فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وسعدت بالمشاركات المصرية والعربية المشرفة، شكرًا للقائمين على المهرجان لدعم الإبداع والفن وتطوير صناعة السينما العربية”.

جاء ذلك بعد تأدية “إنجي علاء” لمناسك العمرة فور وقوع الطلاق حيث نشرت صورتها بالحجاب من الحرم المكي معلقة عليها قائلة: “اللهم زد هذا البيت تعظيمًا وتشريفًا ومهابة الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات .. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم .. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

هذا، وقد كان الظهور الأول لـ “يوسف الشريف” بعد الانفصال في عزاء الفنان الراحل “أشرف عبد الغفور” الذي رحل عن عالمنا منذ أيام في حادث سير مروع، وقد حضر “يوسف الشريف” ضمن عدد كبير من النجوم الذين حضروا لتأدية واجب العزاء ومواساة الفنانة “ريهام عبد الغفور” في مصابها الأليم بوفاة والدها.

يمكنك أيضا قراءة More from author