النجمة غوينيث بالترو في ضيافة الأستاذة جمانا الراشد الليلة

تستضيف الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تستضيف جلسة حوارية مع النجمة غوينيث بالترو.

موعد الجلسة اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، في تمام الساعة 9:00 مساءً. وجاء في مشاركة المهرجان التالي: “نتطلّع إلى استضافة الممثلة الحائزة على الأوسكار ورائدة الأعمال جوينيث بالترو؛ التي ارتقت بنشرتها البريدية الصحّية “جوب” إلى إمبراطورية تجارية تقدّر بالملايين، وذلك ضمن جلسة حوارية مع الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي؛ جمانا الراشد، للنقاش حول أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر. بالإضافة إلى نصائح قيّمة للمبدعين وروّاد الأعمال. انضموا إلينا في جلسة حوارية ثريّة وقيّمة، في سينما السوق، ضمن فندق الريتز كارلتون، يوم الأربعاء، الموافق 6 ديسمبر، الساعة 9:00 مساءً”.

أيضا النجم أندرو غارفيلد، سيكون في ضيافة الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وقد شاركت إدارة المهرجان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، موعد الجلسة، وذلك يوم الخميس 7 ديسمبر الساعة 2 مساءاً.

وجاء في مشاركة إدارة المهرجان ما يلي: “انضموا إلينا في جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع النجم أندرو غارفيلد يديرها الرئيس التنفيذي لـمؤسسة البحر الأحمر السينمائي. ولِكونه ترشّح مرتان للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، سيأخذنا غارفيلد في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته في عالم السينما. 7 ديسمبر، السّاعة 2:00 مساءً”.

يمكنك أيضا قراءة More from author