إنجي علاء تؤدي العمرة بعد انفصالها عن يوسف الشريف

نشرت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، عبر صفحتها على “إنستغرام” صوراً لها أثناء تأديتها لمناسك العمرة، وجاء التعليق الذي أرفقته إنجي على الصور كالتالي.. “اللهم زد هذا البيت تعظيماً وتشريفاً ومهابة، الحمد لله يا رب أنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب أنك دايماً المنقذ الرحمن الرحيم”.

وأضافت في منشورها “فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

يذكر أن الثنائي يوسف الشريف و إنجي علاء أعلنا انفصالهما خلال الأيام الماضية، وجاء هذا الخبر صادماً لمحبيهما.

قدم يوسف الشريف ثلاثة أعمال من تأليف زوجته إنجي علاء، من بينها مسلسله المنتظر عرضه في رمضان 2024 “الراكون”.

كما شهد التعاون الأول بين يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء في مسلسل “لعبة إبليس” الذي تم عرضه عام 2015، حيث كتبت إنجي علاء سيناريو وحوار العمل، الذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والغموض، حول شقيقين توأم يجسدهما الفنان “يوسف الشريف”، أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة اجتماعية مرموقة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه، وسط مفارقات درامية.

وتعاون الثنائي في عمل درامي آخر من كتابة وتأليف إنجي علاء وهو ” كوفيد 25″، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021، حقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً عقب عرضه، وذلك لعدة أسباب منها حبكته الدرامية المليئة بالأحداث المشوقة، والتي تدور في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب “ياسين المصري” كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author