ياسمين عبد العزيز عايزة ابقى مزة شديدة

اعتادت الفنانة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” أن تشارك جمهورها أوقاتًا من المتعة والمرح حيث شاهدناها كثيرًا وهي تشارك الفيديوهات المضحكة على تطبيق تيك توك مع جمهورها وذلك بالإضافة إلى مشاركة بعضًا من أحداث يومها وكان يشاركها في ذلك زوجها الفنان والنجم “أحمد العوضي” الذي غاب عن الفيديو الأخير الذي نشرته.

حيث نشرت “عبد العزيز” فيديو كوميدي تقلد فيه أحد الشخصيات بعفوية شديدة وتظهر في الفيديو وهي تقوم بحركات مضحكة بشفتيها تقليدًا للمقطع الأصلي وتردد كلمات المقطع الأصلي التي تقول: “أنا عايزاكي تروقي عليا ، اعتبريني بقا شقة علي المحارة وانتي شطبيها سوبر لوكس،  حطيلي احمر واخضر واصفر خليني أنثي أنثي ،أنا بقالي كتير عايشة دور الراجل، فجري أنوثتي وخليني أنجلينا جولي، واعمليلي باربي جيرل، عايزة ابقي مزة شديدة علي الآخر”.

وبجانب الفيديوهات المضحكة تشارك النجمة “ياسمين عبد العزيز” بعضًا من تفاصيل يومها بالإضافة إلى الصور الخاصة لها وبرفقة زوجها وأصدقاءها، وكانت آخر الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعها بالإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” وعلقت عليها قائلة: “صديقتي الغالية على قلبي”.

شاركت “ياسمين” أيضًا فيديو عبر إنستجرام بصحبة زوجها “أحمد العوضي” في أحد شوارع القاهرة وقد التف حولهم مجموعة من الشباب لالتقاط الصور التذكارية وقد بدا عليهم السعادة والمرح وكتبت معلقة على الفيديو: “حبايبنا امبارح كانوا هيروحوا معانا في العربية”.

يذكر أن الفنانة “ياسمين عبد العزيز” قد شاركت زوجها النجم “أحمد العوضي” بطولة عملين فنيين هما “ضرب نار”، و “اللي ملوش كبير” وقد ذكر “العوضي” خلال حوار له مع الإعلامية “سما المصري” أثناء استضافته ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه على قناة “القاهرة والناس” أنهما قررا الانفصال فنيًا لفترة.

حيث أكد “العوضي” أن قرار الانفصال كان رغبة منهما كي يمنحوا أنفسهم فرصة المشاركة في أفلام مختلفة وفرص متنوعة وأشار إلى أن الموسم الرمضاني المقبل سيشهد مشاركة كل منهما في مسلسل خاص به وأنه لن يشهد مشاركتهما في عمل درامي واحد.

وأوضح  “أحمد العوضي” أنه سيشارك في رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل “حق عرب”، والذي يعني بداية الانفصال الفني عن الفنانة “ياسمين عبدالعزيز”، ومن الجدير بالذكر أن آخر الفنان “أحمد العوضي” فيلم “الاسكندراني” الذي يروج له حاليًا والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بينما كانت آخر أعمال “ياسمين عبد العزيز” مسلسل “ضرب نار” الذي قدمته مع “العوضي” خلال الموسم الرمضاني المنصرم.

يمكنك أيضا قراءة More from author