نادين نجيم تبدأ تصوير مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2024

شوّقت نادين نجيم جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الدرامي الرمضاني 2024، الذي انطلقت عمليات تصويره، ليكون جاهزاً للعرض في المنافسة الدرامية الرمضانية، رمضان 2024.

ونشرت نادين نجيم عبر خاصية الـ “ستوري” لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لها بلباس كاجوال من كواليس شخصية “النقيب سما” التي تؤديها في مسلسل 2024 الذي ستنافس به في موسم دراما رمضان المقبل والذي انطلق تصويره، تحت إدارة المخرج اللبناني فيليب أسمر وبمشاركة نجوم العمل.

ولم تفصح نادين نجيم عن أية تفاصيل تخص العمل، ولكنه بات معلوماً أن المسلسل هو الموسم الثاني من مسلسل 2020 الذي قدمته نادين برفقة النجم السوري قصي خولي.

ويشهد مسلسل 2024 حضور النجمين السوري محمد الأحمد واللبنانية نادين نجيم لأول مرة معاً من خلال تصديهما لدور البطولة، دون الكشف عن طبيعة العلاقة التي ستجمعهما بالعمل.

بينما لم تفصح شركة الصباح المنتجة للعمل عن بقية أسماء النجوم المشاركين بالمسلسل، بينما بات مؤكداً أن الفنان اللبناني طوني عيسى سيكون حاضراً بشخصيته نفسها التي أداها في الموسم الأول.

وكانت نجيم قد شاركت متابعيها قبل أيام صورة عبر “ستوري” حسابها الرسمي على “إنستغرام” أعلنت من خلالها عودة شخصية “النقيب سما”، حيث أطلت بلوك جديد يتناسب مع الشخصية، وقالت في تعليقها على الصورة: “سما عادت”.

وكان النجم قصي خولي قد أكد سابقاً أنه سيزعل إذا كان مسلسل 2024 هو امتداد لمسلسل 2020، حيث قال: “طبعاً بدي أزعل لأنه لي أحقية بهذا العمل وأنا كنت من أعمدته الرئيسية” بينما رد المنتج صادق الصباح على هذا الكلام بالقول إنه “التقى قصي وطلب منه أن يخفف زعل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author