أحمد فهمي يشيد بصرخة تريكة على أحداث غزة

بعدما شهد العالم هدنة مؤقتة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والشعب الفلسطيني صاحب الأرض، انتشرت الكثير من التعليقات التي كانت تهنيء بالهدنة وعملية تبادل الأسرى وكأنها نهاية الحرب، وبالرغم من ذلك كان هناك الكثيرين ممن يرون المشهد بصورة أوضح وكان أبرزهم لاعب كرة القدم المصري النجم “محمد أبو تريكة” الذي أثار تعليقه على الأزمة جدلاً كبيرًا ومظاهرات حب على مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بكلماته.

ومن بين التعليقات على صرخة “تريكة” بشأن غزة، التدوينة التي نشرها الفنان “أحمد فهمي” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس” حيث كتب ضمن تعليقه على ما يحدث في غزة وموقف الشعوب العربية تجاه الأزمة: “أحداث غزة كما أسقطت جميع الأقنعة عن وجوة بشعة .. ولكن يتبقى الأمل فى القليلون لكنهم رجال .. تريكة”.

وكانت الصرخة التي أطلقها نجم النادي الأهلي السابق “محمد محمد محمد أبو تريكة” خلال إحدى لقاءاته التلفزيونية وقد قال فيها: “أنا لست بخير، طول ما غزة مش بخير أنا مش بخير، خمسين يوم والعالم المنافق ساكت خمسين يوم و 20 ألف شهيد ماتوا، خمسين يوم و 8000 طفل فلسطيني استشهد، خمسين يوم والعديد من آلاف النساء استشهدوا والعالم صم بكم فهم لا يفقهون.

واستكمل: “كشفناكم ، غزة كشفت الجميع غزة كشفت عورات وسوءات العالم، العالم اللي بيقول على نفسه حر، حر إيه، دي القضية الوحيدة اللي الحق فيها واضح والباطل معروف بس انتوا بتنصروا الباطل وبتسكتوا عن الحق والله لننصر الحق، فلتحيا فلسطين فلتحيا فلسطين فلتحيا فلسطين”.

يذكر أن النجم “أحمد فهمي” قد قدم آخر أعماله خلال الأسابيع القليلة القادمة تحت عنوان “سفاح الجيزة” وهو مسلسل درامي يأخذ طابع الجريمة وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة حيث تكون المسلسل من 8 حلقات وتمت إذاعته على إحدى المنصات الإلكترونية وقد شارك “أحمد فهمي” بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم “حنان يوسف”، “باسم سمرة”، “جيهان الشماشرجي”، “ركين سعد”، “ميمي جمال”، “داليا شوقي”، “محمد عبد العظيم”، “لبنى ونس”، والعمل تأليف “محمد صلاح العزب” وإخراج “هادي الباجوري”.

وتدور أحداث المسلسل حول “قذافي فراج” الذي يجسد دوره خلال الأحداث النجم “أحمد فهمي” وهو سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكمًا بالإعدام.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال “فهمي” السينمائية كان فيلم “مستر إكس” حيث كان آخر الأعمال التي شارك بطولتها مع زوجته السابقة “هنا الزاهد” حيث تم عرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى الماضي وقد شاركهما البطولة عدد من النجوم على رأسهم “بيومي فؤاد” بالإضافة لكل من “محمد أنور”، “أوس أوس”، “رحاب الجمل” وعدد من ضيوف الشرف كان أبرزهم “أكرم حسني”، “عمرو يوسف”، “بيج رامي”، “ريم مصطفى”، “مي عمر”، “مجدي عبد الغني”، والفيلم قصة “أماني التونسي” وفكرة “محمد سويلم” و “فادي أبو السعود” سيناريو وحوار “أمجد الشرقاوي” ومن إخراج “أحمد عبد الوهاب”.

وتدور قصة فيلم “مستر إكس” في إطار لايت كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال “أحمد فهمي” الذي يؤسس شركة يسعى من خلالها للتفريق بين الأزواج، الأمر الذي يسبب له أزمات كثيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author