هنا الزاهد تقطع الشك باليقين وتعلن انفصالها عن أحمد فهمي

بعد تداول الكثير من الأخبار حول علاقة الفنانة “هنا الزاهد” وزوجها النجم “أحمد فهمي”، أعلنت “هنا” خبر انفصالها عن زوجها رسميًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتبت من خلال خاصية القصص القصيرة قائلة: “الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

جاء ذلك بعد تداول الكثير من الأقاويل حول انفصالهما منذ عدة أشهر إلا أنهما لم يعلنا الخبر لتقوم “الزاهد” بنشره علانية لتقطع الشك باليقين وتؤكد الانفصال بعد قصة الحب القوية التي كانت تجمعهما فقد كان الثنائي خلال فترة زواجهما عادة ما يشاركون الجمهور لحظات رومانسية وحب فيما بينهم عبر صفحاتهم الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر ما تم تداوله بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعم “هنا الزاهد” لـ “أحمد فهمي” أثناء عرض مسلسل “سفاح الجيزة” حيث وجهت له رسالة حب قائلة: “ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوى دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب”.

وأضافت: “متأكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة”.

وقد تعاون الثنائي في عدد من الأعمال الفنية كان آخرها فيلم “مستر إكس” الذي تم عرضه خلال موسم صيف 2023 وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: “رحاب الجمل”، “باسم سمرة”، “محمد أنور”، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج “أحمد عبد الوهاب”.

وكانت بداية التعاون بينهما في مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي تم عرضه عام 2019 بينما كان التعاون الثاني في مسلسل إذاعي ثم تعاونا في مسرحية “جوازة معفرتة” ومع عرض آخر أعمالهما معًا “مستر إكس” بدأت شائعات طلاقهما في الانتشار لتعلن هنا الخبر بعدها بأشهر رسميًا بعد 4 سنوات زواج.

ومن الجدير بالذكر أن “هنا الزاهد” تواصل تصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بجانب الفنان “هشام ماجد”، ويضم العمل كل من الفنان “محمد ثروت”، “بيومي فؤاد”، والطفل “جان رامز”، والفيلم من تأليف “شريف نجيب” ومن إخراج “أحمد الجندي”.

ومن ناحيه أخرى، كان قد حقق الفنان “أحمد فهمي” نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل “سفاح الجيزة” الذي كان له صدى في الأنحاء، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة “ركين سعد”، “داليا شوقي”، “ميمي جمال”، “ناهد رشدي”، “سارة خليل”، “لبنى ونس”، “ريم حجاب”، “إنجي أبو السعود”، “محمد عبد العظيم”، “جيهان الشماشرجي”، “مازن علوان”، “عمر شرقي”، “صلاح عبد الله”، “باسم سمرة”، وغيرهم، وكان من إخراج “هادي الباجوري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author