تكنوجيم وتحدّي دبي للّياقة 2023 يشجعا على التمرين بانتظام

أعلنت تكنوجيم، الرائدة عالمياً في مجال اللياقة البدنية والرياضة والعافية، تعاونها مع تحدّي دبي للّياقة، المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة، لتحفيز الأفراد على تقديم الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم من خلال ممارسة الرياضة بانتظام.

وتتضمن المبادرة تقويمًا حافلاً لمدة 30 يومًا  تشهد الإمارة خلاله القرى الرياضية المجانية، والمراكز الاجتماعية، والفعاليات، والأنشطة، والحصص الرياضية – والتي تستمر حتى 26 نوفمبر – حيث تدعو مبادرة تحدّي دبي للّياقة الأفراد لإكمال 30 دقيقة من النشاط البدني كلّ يوم لمدّة 30 يومًا (30X30) .

وبصفتها شريكاً رسمياً لهذه المبادرة الشاملة للمدينة كلّها، ستكون تكنوجيم متواجدة في قرية اللياقة البدنية في شاطئ كايت بيتش برعاية موانئ دبي العالمية. وفي قلب هذه الوجهة الأساسية في تحدّي دبي للّياقة، ستقام  صالة مبادلة للألعاب الرياضية والتي تشغل طوابق عدّة، وهي مدعومة من تكنوجيم وحلولها الحصرية.

وتتكوّن الصالة الرياضية المؤقّتة من ثلاثة مستويات مختلفة: الطابق الأرضي مخصص لنادي اللياقة الرئيسي ويتضمّن تمارين الجري والقوة والتمارين الوظيفية. وتدريبات HIIT التي تقام في استوديو في الطابق الأول من خلال حصص تستوعب ما بين 12 إلى 18 شخصاً. وأما الطابق الثاني فمخصّص لجلسات اليوغا والبيلاتس، فضلاً عن تمارين التأمّل والتنفس.

وستقام في كل من هذه المساحات ثلاث جلسات أسبوعية مدتها 45 دقيقة، ويمكن للأشخاص الانضمام إلى الصفوف من خلال تحميل تطبيق تكنوجيم، والذي يقدم أفضل تمرين لك من خلال الجمع بين البحث العلمي والذكاء الاصطناعي مع محتوى الفيديو التفاعلي.

انطلق تحدّي دبي للّياقة في عام 2017، بتنظيم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي، ويهدف إلى إلهام الجميع لتبني عقلية تركّز على اللياقة البدنية والسعي إلى أسلوب حياة صحي ونشط. وتتماشى تكنوجيم تمامًا مع هذه المهمة، حيث كانت في طليعة ترويج العافية – الرؤية التي تأسست عليها العلامة التجارية – منذ بدايتها، من خلال تعزيز النشاط البدني المنتظم، واتباع نظام غذائي صحي، وتبني موقف ذهني إيجابي.

يمكنك أيضا قراءة More from author