أميرة بدر تهاجم تامر حبيب دفاعًا عن محمد سلام

أثار الفيديو الذي نشره النجم والفنان الكوميدي “محمد سلام” الكثير من الجدل داخل الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فبين مؤيد ومعارض تتضارب الآراء كثيرًا خاصة مع تطور الأحداث السريع الذي نشهده هذه الأيام.

ومن بين الآراء المعارضة التي أثارت الجدل رأي الممثل والسيناريست “تامر حبيب” الذي انتقد فعل “سلام” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب قائلاً: “ممكن والنبي لما أي حد فينا ياخد أي قرار، ياخده وهو ساكت … مافيش داعي يعلنه علي الملأ علي جميع وسائل النيلة … ده لو كان مش عايز يعمل شو ويبقي تريند ويزود فولورز …. أما لو كان من الصنف التاني ده اللهم احفظنا، ياكش …. ولا بلاش، أسكت يا لساني”.

وبالرغم من أن منشور “حبيب” لم يذكر فيه إسم الفنان “محمد سلام” إلا أن الكثيرين اعتبروه نقد مباشر موجه له ردًا على الفيديو الذي نشره يعتذر من خلاله عن المشاركة في موسم الرياض نظرًا للأحداث الجارية في غزة، ومن الواضح أنه قد تم معارضته ليقوم “حبيب” في وقت لاحق بكتابة منشور آخر يقول فيه: “عايز بس اوضح إني لما كتبت البوست ده ماكانش قصدي حد بعينه، وأخص بالذكر صاحبي محمد سلام اللي انا واثق ومتأكد انه عمره ما كان من هواة الدعاية ولا المنظرة والادعاء علي وسائل التواصل الاجتماعي … ولا ليا الحق اني أعترض علي قراره أو وجهة نظره لأنه عنده مطلق الحرية أكيد … ولا قصدت إن لما حد يكون مؤثر ورأيه هاينبه ويحمس الرأي العام ويكشف وضاعة وإجرام وزيف ودنائة العدو السفاح، طبعاً ده لازم يتنشر وينتشر في كل مكان، وأنا شخصياً باعمل شير لأي فيديو من النوع ده”.

وأضاف: “أنا كتبت البوست السابق لأن بجد الناس بقت واصلة لمرحلة من الغليان والانهيار والكآبة والشعور بالعجز، بما فيهم أنا، خلت أي حد علي شفا الانفجار في أي حد … واختلاف الرأي بين أي حد بقي يفسد ويدمر كل قضايا الود، استرها علينا جميعاً يارب يا فارج الكرب وكاشف الغمة”.

لتقوم الإعلامية “أميرة بدر” بمهاجمة السيناريست “تامر حبيب” من خلال برنامجها “ملفات” التي تقدمه على قناة “هي” بسبب هجومه على “محمد سلام” ومنشوراته المتضاربة حيث قالت خلال البرنامج: “النجم محمد سلام الممثل المحترم الإنسان رأيه يحترم جدًا، وبرامج كثيرة حاولت تتواصل معاه مرضيش يطلع يتكلم لإنه مش عايز تريند وشهرة، هو إنسان دينه الإنسانية قبل الإسلام”.

وأضافت: “الأستاذ تامر حبيب كتب على السوشيال ميديا والنبي لما أي حد فينا ياخد أي قرار، ياخده وهو ساكت، ولا إنت عايز تبقى تريند، خليني ساكت بلاش اتكلم”، وتابعت: “في موقف زي ده يا أستاذ تامر بلاش تتكلم، حضرتك عايز تروح وتشتغل روح محدش هيقول لك حاجة، الممثل شايف إن ده شغله وأكل عيشه وده حقه، ولكن يا أستاذ تامر ماتطلعش تتكلم على الأستاذ والنجم محمد سلام بهذا الشكل، حتى لو كتبت بعدها إنك لا تقصده، لإن ده حقه”.

وأكملت: “محمد سلام عمل موقف نبيل جدًا، ومش قادر يرقص ويغني وإخواته في غزة بيموتوا، وكثير مننا مش عارف يمارس حياته الطبيعية”.

يذكر أن الفنان الكوميدي “محمد سلام” كان قد اعتذر عن مشاركته في مسرحية “زواج اصطناعي” التي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في السعودية وكان قد أعلن ذلك من خلال مقطع فيديو مصور له نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author