“مجدي الهواري” يعلن زواجه من “دنيا عبد المعبود”

أعلن المخرج “مجدي الهواري” عن التحضير لحفل زفافه المقرر إقامته غدًا الاثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري على الاستايليست “دنيا عبد المعبود” وذلك بعد مرور عدة سنوات على طلاقه من النجمة “غادة عادل” حيث تصدر “الهواري” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فور إعلانه الخبر.

ويحتفل “مجدي الهواري” بحفل زفافه بأحد الأماكن بمنطقة نيو جيزة حيث من المقرر أن يحضر الحفل الأهل والأصدقاء وعدد من المقربين من العروسين.

معلومات عن “دنيا عبد المعبود”

“دنيا عبد المعبود” هي استايليست اعتادت مشاركة متابعيها عدد من إطلالاتها التي غالبًا ما تتميز بالرقة والبساطة، حيث تتمتع بأنوثة طاغية جعلتها محط اهتمام متابعيها وتتميز “دنيا عبد المعبود” بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وإلى جانب اعتمادها في أغلب الأحيان على الأزياء البسيطة الغير مبالغ فيها في إطلالاتها سواء في الأزياء الكاجوال أو الفساتين السواريه، تتمتع “عبد المعبود” باعتماد ماكياج بسيط ورقيق بألوان هادئة تبرز جمالها تاركة شعرها منسدل على ظهرها.

يذكر أن المخرج “مجدي الهواري” كان متزوجًا من الفنانة “غادة عادل” وأنجبا خمسة أطفال هما “محمد، وحمزة، ومريم، وعبد الله، وعز الدين” وانفصلا منذ عدة سنوات.

ومن الجدير بالذكر أنه في أحد البرامج التي جمعتهما سويا رد “مجدي الهواري” عن إمكانية زواجه الثاني قائلاً إن تلك الخطوة لن يقدم عليها ما لم تحب زوجته الجديدة “غادة عادل”.

وقال “مجدي الهواري”في لقاءه: “هو أنا مجنون .. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني ..هل هي هتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لإنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي”.

وحسب تصريحاته، يحضر “مجدي الهواري” حاليًا لإنتاج جزء ثاني من فيلم “الناظر” بعد مرور 23 عامًا على إطلاق الجزء الأول.

يمكنك أيضا قراءة More from author