ريش أبيض يتصدر التريند بعد تحت الحزام

بعد نجاح الحكاية الأولى من مسلسل “حدث بالفعل” والتي كانت تحمل إسم “تحت الحزام”، انطلقت أمس ثاني حكايات المسلسل والتي تحمل عنوان “ريش أبيض” حيث تناولت احتوت الحلقة الأولى على العديد من المشاهد التي تحمل كثيرًا من أجواء التشويق والإثارة وبطل تلك الحكاية هو الفنان الكبير “ماجد المصري”.

حيث بدأت الحلقة بظهور “ماجد المصري” والذي يلعب شخصية طبيب ناجح وذكي يدعى “راجح” من خلال أحداث المسلسل وتدور الحلقة حول “راجح” وأسرته الصغيرة المكون من زوجته وتقوم بدورها الفنانة “بسمة”، وابنته التي تجسد شخصيتها الفنانة “رنا رئيس”.

ويظهر دكتور راجح بأنه شخص ذكي عالم في الاقتصاد، ويحتفل بتوقيع كتابه الجديد وترقيته في العمل، ويسيطر على حياته الاستقرار والانضباط والمثالية إلى أن تدخل حياته فتاة تقلب حياته رأسًا على عقب.

وتقوم “شاهي” والتي تقدم دورها “سينيتيا خليفة” باقتحام حياة الدكتور “راجح” لتحدث بها تأثيرًا كبيرًا يجعله يقوم بخيانة زوجته كما يقوم بفعل أشياء مجنونة كتغيبه عن عمله والكذب على كل من زوجته وابنته فضلاً عن تناول المخدرات، إلا أن الفعل الأكبر والأكثر جنونًا كان سرقته لأموال زوجته والاستيلاء عليها

وبمجرد معرفة الزوجة والتي تقوم بدورها النجمة “بسمة” تقوم بطلب الطلاق ليوافق عليه “ناجح” بسهولة ، وقد تم عرض الحلقتين الأولى والثانية اليوم الأربعاء، بينما يتم عرض الحلقة الثالثة والأخيرة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر المقبل.

يذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” تدور أحداثه حول 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من تسع دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص بالوطن العربي.

ويقول “ماجد المصري” في البرومو: “في حياتي بلغي وجود البديل .. أصل لو صدقت إن فيه حياة تانية غير اللي أنا عايشها معتقدش هقدر أتحمل العواقب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author