“إلهام شاهين” تصاب بالزهايمر و”أحمد فهمي” يثور لأجلها

تصدر أمس تريند محركات البحث إسم مسلسل “ألفريدو” الذي يعرض حاليًا على قناة أون الفضائية كمان تصدرت مشاهد من الحلقة الأولى مشاهدات موقع اليوتيوب وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، حيث يتناول المسلسل تسليط الضوء على عدد من القضايا التي تناولها الدكتور “مصطفى محمود” في كتابة الذي يحمل عنوان “55 مشكلة حب”.

يحكي المسلسل قصة “فريد” الذي يقوم بدوره النجم “أحمد فهمي” المسافر إلى الخارج ويعمل في إيطاليا ويجسد دور نجل شقيق “ثريا – سوسو” السيدة المسنة التي تعيش بمفردها مع الخادمة والتي تقوم بدورها الفنانة “إلهام شاهين” والتي تعاني من أعراض مرض ألزهايمر حيث تكشف الأحداث أن “ثريا” هي من قامت بتربية “فرديد” وإخوته بعد وفاة والديهم.

بدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بصوت العالم الراحل الدكتور “مصطفى محمود” وهو يقول من خلال مقطع صوتي: “بدون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، وبدون الأسر مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب”.

ظهر “فريد ــ أحمد فهمي” في أحد المشاهد وهو يرفض الارتباط من فتاة إيطالية، ويتذكر ما رددته له “سوسو ــ إلهام شاهين” عندما ترك مهمة الطب وهي كانت من أول الداعمين، وتذكر صوتها وهي تردد له “هحبك وإنت دكتور وهحبك وإنت طباخ يا فريد”.

وكانت أبرز مشاهد الحلقة عند اتصال “فريد” بطبيب يسأله عن حالة “سوسو” لتظهر خادمتها في المشهد التالي وهي تخبر “فريد” بأن “سوسو” نزلت ولم تعد، ومشهد بكاءها بعد عودتها إلى المنزل وهي تحادث “فريد” قائلة: ” أنا مش كويسة أنا كنت تايهة وماكنتش عارفة أرجع، قولي إيه اللي بيحصلي ده”.

ثم بكت “ثريا” لأنها اشتاقت إلى “فريد”، بينما بكى هو أيضًا بسبب تدهور حالتها الصحية.

ويظهر شقيق “فريد” والذي يجسد دوره الفنان “أمير شاهين”، يطلب منه إدخال عمته إلى دار رعاية من أجل بيع مسكنها وهو ما يجعل “فريد” يعود بشكل مفاجئ إلى مصر ويصل إلى منزل عمته ليجد خادمتها تعنفها بشدة بسبب كسر الأطباق وهي في حالة غير مدركة لما يحدث.

يذكر أن “إلهام شاهين” كانت قد نشرت عدة صور من كواليس تصويرالمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “مبروك علينا مسلسل ألفريدو .. يارب بالتوفيق .. أوعد جمهورى بدور جديد تمامًا .. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي”.

المسلسل من بطولة الفنانة “إلهام شاهين”، “أحمد فهمي”، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، منهم “ندى موسى”، “إيمان السيد”، “عمر شرقي”، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل “مصطفى محمود”، وأشرف على الكتابة “عمرو محمود ياسين”، وهو من إخراج “عصام نصار”.

يمكنك أيضا قراءة More from author