“أحمد عصام” في ذمة الله

خبر صادم ومفاجئ لنجوم الوسط الفني أدخلهم في حالة من الحزن، وفاة الشاب “أحمد عصام” أحد أعضاء مسرحية “شارلي” التي تم عرضها مؤخرًا عن عمر يناهز العشرين عامًا وهو الخبر الذي كان صادمًا بالنسبة للكثيرين.

وأعلن النجم “محمد فهيم” بطل مسرحية “شارلي” خبر وفاة “عصام” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي .. الله يرحمك حبيبي .. كنا لسه بنعرض سوا امبارح .. صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة”.

كما نعت مصممة الأزياء “ريم العدل” الفنان الشاب قائلة: “اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب أمك، ربنا يرحمك ويغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي، هتوحشني قوي ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك يا حبيبي”.

وكتب الفنان “عبد الفتاح فرج الله” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أحمد عصام طالب الباليه، عن عمر ناهز العشرين عاما إثر حادث”.

وقال الفنان “عادل شعبان”: “بمزيد من الأسى والحزن، أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذى توفي الي رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح، ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضا أثناء ذهابه للمسرح”.

أكدت هذا الحديث إحدى أقارب الفنان الشاب الراحل حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خبر وحش أوي أوي أوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أحمد اتوفى وهو راجع من المسرح في حادثة، ربنا يصبر قلبك يارب، تاني اختبار من ربنا ليكي في أولادك يا نوال وده ابتلاء الأنبياء، ربنا يصبر قلبك ولا كلام الدنيا هيوصف مدي وجع قلوبنا عليك ياحبيبي”.

وقد أقيمت صلاة الجنازة على الفنان الشاب “أحمد عصام”، بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، كما أنه من المقرر أن يُقام العزاء بشارع خمارويه، بشبرا عند منزله.

يذكر أن النجم الشاب “أحمد عصام” شارك في العديد من الأعمال الدرامية البارزة والمميزة منها مسلسل “الوصية” ومسلسل “أبو عمر المصري”، “الأب الروحي 2″، فيلم “من 30 سنة”، وكذلك مسرحية “عبور وانتصار”، وأخيرًا، مسرحية “تشارلي تشابلن”.

أحمد عصام من مواليد نوفمبر 2003، كانت بدايته بالعرض المسرحي “بدر البدور والبير المسحور” عام 2013، شارك النجم أحمد السقا بطولة فيلم “من 30 سنة” عام 2016، كان العرض المسرحي “عبور وانتصار” عام 2017 بمثابة انطلاقته الحقيقية بالمسرح، شارك الفنان أحمد أمين بطولة مسلسل “الوصية” عام 2018، كان أحد أعضاء مسرحية “تشارلي” والتي تم عرضها مؤخرًا ما بين مصر والمملكة العربية السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author