“تركي آل الشيخ” يقدم 3 مليون دولار لأولاد رزق

حل المستشار السعودي “تركي آل الشيخ” ضيفًا على برنامج “الحكاية” والذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب” حيث تحدث “الشيخ” عن عدد من الموضوعات التي تثير الجدل بين الجمهور وخاصة تلك الأزمة التي تم تداولها بعد غناء الفنان “محمد الحلو” على مسرح بنش مارك أغنيته الشهيرة “عمار يا اسكندرية” مستبدلاً كلماتها بـ “عمار يا سعودية”.

دعت تلك الأزمة “تركي آل الشيخ” للحديث عنها قائلاً: “محمد الحلو مش غلط .. هي أغنية شهيرة لا هي قرآن ولا كتاب مقدس”، متسائلاً: “هل السعودية عدو عشان حد يزعل؟ السعودية مش دولة شقيقة؟ هل فيها أي استنقاص؟ وهل المفروض يطلع يغلط على الجمهور السعودي؟”.

وقد طرح “أديب” عدة أسئلة خاصة بالأزمة على “تركي آل الشيخ” قائلا: “هل الفنانون يذهبون للسعودية بسبب المال؟” قائلا: “هذا شي طبيعي الموضوع ليس ماديًا فقط ولكن اهتمام بالفنان منذ صعوده للطائرة في بلده حتى توديعه .. هل الفلوس أصبحت عيبًا؟ .. حكاية المقابل اللي يتكلم فيها عنده واحد من تلت مشاكل حاجة في قواه العقلية.. عدم قدرة على المنافسة أو حسد”.

وكان رد “الشيخ” على “عمرو أديب”: “لا نحاول الاستحواذ على أي قوة ناعمة في العالم نستهدف رفع جودة الحياة للمواطنين في المملكة”، حينما سأله الأخير عن الرغبة في الاستحواذ على القوة الناعمة في المنطقة.

وتابع “آل الشيخ”: “عمرو دياب ومنير ألم يواجهوا في حياتهم منتجين قادرين على جمعهم على مسرح واحد .. الموضوع في الأساس محبة”.

وتطرق “تركي آل الشيخ” خلال حديثه إلى مشاركة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في انتاج الجزء الثالث من فيلم “أولاد رزق” بطولة النجم “أحمد عز” حيث كشف “الشيخ” عن دعم الفيلم بمبلغ 3 مليون دولار لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير كما سيتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم في بوليفارد الرياض.

وأكد “تركي” أن الجزء الثالث سيحمل العديد من المفاجآت منها مشاركة نجم عالمي يتم التفاوض معه حاليًا كضيف شرف الفيلم”.

يذكر أن فيلم “ولاد رزق” يشارك ببطولته نخبة من نجوم السينما المصرية وهم “أحمد عز”، “عمرو يوسف”، “أحمد الفيشاوي”، “أحمد داود”، “كريم قاسم”، “سيد رجب”، “آسر ياسين”، تأليف “صلاح الجهيني”، إخراج “طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

.

يمكنك أيضا قراءة More from author