آن هاثواي سفيرة مجموعة Vital Perfection الجديدة من Shiseido

وقع اختيار Shiseido على النجمة العالمية آن هاثواي Anne Hathaway لتكون الوجه الدعائي وسفيرتها حول العالم لمجموعة Vital Perfection من Shiseido المختصة بمحاربة الشيخوخة وعلامات التقدم في السن، وجاء اختيار العلامة الشهيرة للنجمة هاثواي تحت شعار “الإمكانات والقدرات لا تعرف عمراً” Potential Has No Age.

كشفت Shiseido بأن اختيار آن هاثواي Anne Hathaway في هذه الحملة الجمالية الجديدة لعلامتها الشهيرة، يأتي من واقع بكونها امرأة ملهمة بالفعل وتعكس الرسالة الجديدة التي ترغب مجموعة العناية بالبشرة في إيصالها، ألا وهي رسالة الاحتفال بالجمال الداخلي من خلال تقدير كل مرحلة من مراحل الحياة.

وتبلغ آن هاثواي من العمر ٤٠ عاماً وتُعد اليوم من أبرز نجمات هوليوود بعدما حققت شهرة كبيرة في فيلم ‘ذا ديفيل ويرز برادا’، وهي أيضاً لسفيرة لعدد من دور المجوهرات والأزياء العالمية.

وحول هذا التعاون، تُعلق “آن هاثواي”: “يؤسفني أن أسمع أنّ العمر هو حاجز لنمونا وتقدّمنا. فبالنسبة إلي، نحتفل بأعمارنا لأنها هدية وأشعر في كل مرة بأنّني مميزة كلما كبرت عاماً وأحاول أن أجد فرصة للتعلّم أكثر عن نفسي. وأتمنّى دائماً أن يكون الأفراد متحمّسين لاكتشاف إمكاناتهم وقدراتهم على الدوام”.

بدورها، أعربت  Shiseido عن أملها من خلال هذه الحملة، في تشجيع العملاء والعميلات على تقبّل كل مراحل حياتهم، وعلى تجربة أشياء جديدة، ومحاولة التكيّف قدر الإمكان مع التغييرات، لا سيّما أنّ القدرات والإمكانات الداخلية التي نمتلكها لا تكون محصورة بعمر معيّن. ودعت أن أن نحب أنفسنا ونحب بشرتنا لنحافظ على مستقبلها من خلال تقديم العناية اللازمة بها.

ولفت بيان Shiseido بأن آن هاثواي هي تجسيد لرسالة VITAL PERFECT الجديدة بأن الإمكانات ليس لها عمر، وتحتفل بالجمال الداخلي المعزز من خلال تقدير كل مرحلة من مراحل الحياة.

تتميّز مجموعة Vital Perfection من Shiseido بأنّها تعمل بالتنسيق مع العمليات الداخلية في البشرة لتسخير إمكاناتها والتوصّل إلى أفضل النتائج. وبالتالي، تعزّز تغذية البشرة وتجميل مظهرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author