“عمرو أديب” تعليقًا على ارتداء “بنزيما” الزي السعودي: لو كنت أنا الدنيا كانت هاتتقلب

كتب الإعلامي المصري “عمرو أديب” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “طبعا لو أنا كنت لبست الثوب السعودي وحضرت أي حاجة في المملكة كانت الدنيا حتتقلب واسمع اتهامات العمالة والبيع .. أما أخونا بنزيما عادي جدًا لا حد من برا ولا من بلده قال بم .. بصراحة فيه حالة غريبة اليومين دول”.

كان ذلك تعليقًا على ظهور لاعب كرة القدم الفرنسي “كريم بنزيما” بإطلالة جذابة بالثوب الأبيض السعودي وذلك خلال حضوره قرعة كأس العالم للأندية 2023 والذي يقام هذا العام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

أثار “أديب” بكلماته التي بثها على منصة “إكس” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أضاف قائلاً: “وعلى العموم هي فرصة ألبس توب الكام يوم الجايين اما اروح المملكة لأنه مريح ومشرف”.

ولم يكن ارتداء “كريم بنزيما” لاعب وقائد نادي الاتحاد السعودي الثوب الأبيض السعودي هو ما أحدث هذه الضجة إلا أن مقارنة “عمرو أديب” نفسه مع “كريم بنزيما” هو ما تسبب في حالة من الجدل بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فقد نشر “بنزيما” صورة له بالثوب الأبيض عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” كما نشرت قناة الإخبارية السعودية مقطع فيديو يظهر به “بنزيما” بالثوب السعودي خلال حضوره قرعة كأس العالم للأندية 2023.

ولفت “بنزيما” الأنظار خلال قرعة كأس العالم للأندية 2023 التي سحبت يوم الثلاثاء في جدة، بعد حضوره إلى الحفل مرتديًا الزي السعودي.

يذكر أن “بنزيما” سيشارك مع فريق اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام منافساتها في السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author