عودة “رانيا يوسف” لإثارة الجدل بإطلالاتها

اعتادت الفنانة “رانيا يوسف” على إثارة الجدل بين الحين والآخر تارة بحديثها وتصريحاتها وتارة أخرى بأزياءها وإطلالاتها الجريئة، وقد أثارت الجدل من قبل بسبب عدد من الإطلالات الجريئة التي اعتمدتها في المناسبات المختلفة والتي كان أبرزها الفستان الأسود الذي ارتدته في إحدى الحفلات والذي كشف عن ساقيها بسبب عدم وجود بطانة تحته.

وبعد البطانة تأتي إطلالة جديدة تجمع بين الجرأة والحيوية وبين النعومة والجمال في آن واحد حيث نشرت “رانيا يوسف” من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور جديدة لها بإطلالة أنيقة، جذابة،  وحيوية خطفت من خلالها الأنظار حيث أظهرت رشاقتها وجمالها بوضوح.

وكانت الإطلالة التي اعتمدتها الجميلة “رانيا يوسف” عبارة عن فستان منقوش يحمل الكثير من الألوان مع تصميم مميز ومختلف كشف عن جمالها، وقد حصلت الصور التي نشرتها “رانيا يوسف” على العديد من التعليقات والإعجابات المختلفة التي أشادت بجملها ورشاقتها.

وأما عن الماكياج الذي طبقته “رانيا يوسف” مع إطلالتها فكان ماكياج يعتمد على الألوان الترابية الهادئة  التي تظهر جمال عيونها وملامحها المميزة، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الذي اختارته باللون البيج الناعم، حيث تركت “يوسف” شعرها ينسدل على كتفيها بطريقة جذابة.

وتتمتع “رانيا يوسف” بجمال الأميرات حقًا حيث كانت قد شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

يذكر أن آخر أعمال “رانيا يوسف” هو مسلسل “شارع 9” الذي تشاركها بطولته الفنانة “نرمين الفقي” بالإضافة إلى كل من “محمود عبد المغني”، “نضال الشافعي”، “أحمد سلامة”، “ياسر علي ماهر”، “سميرة صدقي”، “هدى الأتربي”، “صبا الرافعي” وغيرهم الكثيرين والمسلسل من تأليف “حسين مصطفى محرم” وإخراج “محمد عبد الخالق”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “رانيا يوسف” قد انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم “التاروت” حيث شاركها بطولة الفيلم الفنانة “سمية الخشاب”، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم قريبًا في كافة دور العرض، وقد أعلنت “يوسف” عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال أحداث الفيلم وهي شخصية ماري التي تتعرض إلى حادث ، وتتوالي الأحداث.

يمكنك أيضا قراءة More from author