أسرار وحكايات و “دموع” ماجد الكدواني مع صاحبة السعادة

حل الفنان والنجم الكوميدي الكبير “ماجد الكدواني” ضيفًا على النجمة الكبيرة “إسعاد يونس” في برنامجها صاحبة السعادة حيث أعرب عن سعادته البالغة بعلاقته مع الفنانة والإعلامية “إسعاد يونس” قائلاً: “بشكر ربنا أنه حطك في حياتي لأنك أحد الأسباب العظيمة وربنا معندوش صٌدف، ربنا عنده ترتيبات، وأنا لا أملك غير إني أقوله شكرًا يا رب أنه حطك في حياتي، ودي النعمة الحقيقة في حياتي”.

لا شك أن هناك الكثير من المواقف والحكايات بين الثنائي جعلت “الكدواني” يتفوه بهذه الكلمات لصديقته الجميلة إلا أن المفاجأة التي أعدتها له “يونس” جعلت لها تأثيرًا أكبر حيث تفاجأ “الكدواني” أثناء تواجده مع صاحبة السعادة بدخول ابنته “ساندرا” وهي تغني “بنت أبويا” ليتأثر “الكدواني” بشدة وتتساقط دموعه حتى أنه قبل يد “إسعاد يونس” تعبيرًا عن فرحته بوجود ابنته.

وعند التطرق للحياة الزوجية تحدث “الكدواني” عن قصة تعرفه بزوجته وكيف تم الزواج حيث قال: “قابلت زوجتى في السنة الثالثة بالكلية وهي سيدة عاقلة، وقلت لها أنا معجب بك ونريد أن نتقرب فقالت لى أنها لا تفكر الآن ولكن وجدتها تطلب منى أن أصبح عليها كل يوم لنتعرف على بعضنا، وكل يوم أصبح عليها 10 مرات وأذهب إليها في قسم التصوير، وقربنا من بعض”.

وأضاف قائلاً: “تقدمت لها وكان أهلها سيهاجرون إلى أمريكا، وأسرتها كانت جميلة للغاية وأمها امرأة حنونة للغاية واستوعبونى واحتونى وعشت في بيتها 14 سنة حتى تخرجت من معهد الفنون المسرحية، وتزوجنا في عام 1994 وتخرجت من الفنون المسرحية عام 1995”.

وتابع “الكدوانى” :”زوجتى إنسانة جادة ونظامية وعاقلة وحكيمة وهى مفيدة للغاية بالنسبة لى وحجمتنى والأيام أثبتت لى أن ربنا كتب لى إنسانة مفيدة للغاية بالنسبة لى ومن غيرها كان ممكن أروح في مكان تانى وخوفها علينا وعلى البيت شيء مفيد للغاية واحترمه”.

ووجه “ماجد الكدوانى” رسالة لزوجته قائلاً: “اعتذر لها عن كل يوم ضايقتها فيه، فأنت كبيرة في حياتنا وبشكر ربنا على نعمته أن وضعك في حياتى وتحملت كثيرًا”.

وفي سياق آخر، حصل الفنان “ماجد الكدواني” مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل دور أول عن دوره في مسلسل “موضوع عائلي” خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية برئاسة الفنان “يحيي الفخراني” حيث شارك في الجزء الثاني من المسلسل الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاحًا كبيرًا، ويشاركه بطولة العمل كل من “محمد رضوان”، “رنا رئيس”، “أسما ابراهيم”، “طه الدسوقي” وغيرهم، والعمل من إخراج “أحمد الجندي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author