سقوط “حورية فرغلي” في حفل ملكة جمال مصر

بعد مرور أكثر من عشرين عامًا على تتويجها كملكة جمال مصر، “حورية فرغلي” تظهر في حفل ملكة جمال مصر لعام 2023 والمقام حاليًا في فندق تريومف ليكشري بالتجمع الخامس حيث كان حضورها ملفت خاصة مع حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

سقوط “حورية فرغلي”

ولكن ما أثار الجدل هو سقوط “حورية فرغلي” أثناء نزولها الدرج حيث تعثرت قدمها وسقطت بسبب ارتداءها الكعب العالي، إلا أنها لم تصاب بأذى وساعدها من حولها على النهوض سريعًا مع إشارات منها بأنها على ما يرام.

تم تتويج النجمة الجميلة “حورية فرغلي” كملكة جمال جمهورية مصر العربية عام 2002 وتحدثت عن ذلك قائلة: “21 سنة فاتوا كأنهم امبارح وحاسة إني في يوم التتويج، لكن كل حاجة اتغيرت، وفي ناس جديدة وتنظيم جديد وبنات أكتر وأعتقد إننا هنختار أحسن بنت، والحمد لله عندي ثقة في نفسي واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية”.

مقاييس الجمال بالنسبة لملكة جمال مصر

وكشفت ملكة جمال مصر السابقة عن مقاييس الجمال بالنسبة لها قائلة: “مقاييس الجمال مش الجسم الواو ولا الوش الواو، لكن الأهم من جوه تكوني عاملة إزاي لأن اللي جوه هو مرايتك .. لو وحشة أو حلوة هتطلع في وشك مش بحب البنت اللي واخدة قلم في نفسها”.

مواصفات فتى الأحلام

وكشفت “حورية فرغلي” عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: “يكون بيعرف ربنا ويراعي ربنا فيا، ويحسسني إني أجمل واحدة في العالم، وميخونيش ولا يبص لحد تاني، ويكون طيب أوي، ومش شرط يكون غني”.

حيث أكدت نجمتنا الجميلة أنها لن تتنازل عن المواصفات المطلوبة في فتى الأحلام وأنه مهما حدث لن تقبل بشخص يصغرها سنًا أو أن تكون زوجة ثانية له حيث قالت: “عمري ما هصاحب أنا مش في أمريكا عشان يبقى عندي صاحب، أنا حجيت 7 مرات، ومش هتجوز غير البني آدم اللي مش هقدر أتنفس من غير وجوده في حياتي”.

يذكر أن “حورية فرغلي” خضعت مؤخرًا لعملية جراحية لإزالة الرحم، بعد اكتشافها وجود 9 أورام خبيثة بالرحم، الأمر الذي اضطرها لاستئصاله حتى لا يتفاقم الأمر وأشارت إلى أنها يتبقى لها عملية واحدة ولكنها تريد أن تأخذ استراحة من العمليات قائلة: “فاضل عملية لازم تتعمل ولكن تعبت وعاوزة ارتاح وبعدين هشوف”.

وعلى صعيد آخر كشفت “حورية فرغلي” أنها تستعد الآن للمشاركة في مسرحية وفيلم جديدان، يذكر أن آخر أعمال “حورية فرغلي” السنيمائية كان فيلم “استدعاء ولي أمر” الذي تم عرضه عام 2019، بينما كانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل “أيام” الذي تم عرضه عام 2021.

يمكنك أيضا قراءة More from author