تفاصيل مسرحية أحمد حلمي الجديد ميمو بعد بدء عرضها في الطائف

تم افتتاح موسم جديد من العرض المسرحي الجديد للفنان أحمد حلمي “ميمو” بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، ويستمر عرض المسرحية لمدة يومين، ويأتي عرض المسرحية ضمن فعاليات “جولة المملكة”، بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض المسرحي خلال عرضه للمرة الأولى مدن الرياض وجدة وأبها، وقد أشاد بالمسرحية النقاد والإعلام السعودي.

تفاصيل قصة مسرحية “ميمو”

وتدور أحداث مسرحية “ميمو” حول شخصية “مسعود” وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق الـ “سوشال ميديا” وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث، يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

 مسرحية “ميمو” من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، ومن إنتاج كرافت ميديا، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج مسرحي لـ هشام عطوة.

يُذكر أن العرض المسرحي “ميمو” كان قد تم عرضه للمرة الأولى خلال شهر فبراير الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وحرص على حضور المسرحية عدد كبير من النجوم والفنانين، كما أشاد بها عدد كبير من النقاد والاعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الفني الذي يعود به الفنان أحمد حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عامًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author