بعد انفصالها بأيام.. نسرين طافش بإطلالة جذابة

في الأيام القليلة الماضية تم تداول العديد من المنشورات الخاصة بالنجمة “نسرين طافش” والتي تتناول موضوع انفصالها عن زوجها “شريف الشرقاوي” حيث كثر الحديث في الموضوع بسبب وقوع الانفصال بعد أيام من الزواج كما أنه يعتبر الانفصال الثاني للثنائي بل إن الانفصال الأول لم يمر عليه اربعة أشهر ليعودا لزواجهما مرة أخرى ليدوم الزواج لعدة أيام ومن ثم الانفصال مما جعلها تتصدر تريند البحث لعدة أيام.

وكانت “نسرين” قد أعلنت عن انفصالها للمرة الثانية عن زوجها الدكتور “شريف الشرقاوي” من خلال خاصية الاستوري قائلة: “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

إلا أن “الشرقاوي” رد ردًا فاجي الجمهور وأثار تساؤلاتهم حيث قال: ” عندما نترك الماضي لأنه قديم وكاذب ومزيف بلاستيك مزيف للوصول لما هو صادق وحقيقي كالماس، قريبا هتعرفوا مين”.

بداية قصة الحب

كانت بداية التعارف من خلال جلسات اليوجا التي تحضرها ” نسرين” حيث كان الشرقاوي يساعدها على التخلص من الضغوطات والمشاكل العصبية والنفسية أعجبت بشخصيته وبدأت قصة الحب التي تكللت بالزواج الذي تم منذ ما يقرب من الستة أشهر لينتهي بعدها بأسابيع معدودة.

وبالرغم من كل ذلك إلا أن “نسرين” استطاعت أن تتخطى الأمر بسهولة حيث ظهرت في إطلالة جميلة ومميزة من داخل سيارتها حيث اعتمد الماكياج الناعم الذي أظهر جمالها وانسدلت بعض خصلات شعرها على وجهها وكتفيها.

يذكر أن أخر أعمال “نسرين طافش” الفنية كان فيلم “أخي فوق الشجرة” والذي يشاركها بطولته كل من “رامز جلال”، “تارا عماد”، “حمدى الميرغنى”، “محمد ثروت”، “دينا محسن” ، والفيلم من تأليف “لؤى السيد” وإخراج “محمود كريم”..

يمكنك أيضا قراءة More from author