بيت الروبي يتصدر شباك التذاكر ومستر إكس في ذيل القائمة

بعد مرور عدة أسابيع على العرض الأول لمعظم أفلام موسم عيد الأضحى لعام 2023 مازال السباق محتدم ومازالت المنافسة قوية ومازالت الأفلام المعروضة تحقق إيرادات عالية تتزايد يومًا بعد يوم، وحتى ليلة أمس ظل فيلم “بيت الروبي” على رأس القائمة.

فيلم بيت الروبي يتصدر القائمة

ووفقًا للإيرادات التي حققتها شبابيك التذاكر حتى الآن فإن “بيت الروبي” جاء في الصدارة محققًا 2،570،607 جنيه مصري، وما زال يحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه بالسينيمات وهو من بطولة النجمين “كريم عبد العزيز” و “كريم محمود عبد العزيز” بالمشاركة مع كل من “نور” و “تارا عماد” ويستضيف عدد من ضيوف الشرف من بينهم “منى الشاذلي” ومن إخراج “بيتر ميمي”.

وجاء في المرتبة الثانية بعد “بيت الروبي” فيلم “تاج” للنجم “تامر حسني” حيث حصد 1،125،867 جنيه ويحكي الفيلم قصة أخوين توأم يمتلكان قدرات خارقة وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، والفيلم من بطولة “تامر حسني”، “دينا الشربيني”، “هالة فاخر”، “ساندي”، ومن إخراج “سارة وفيق”.

واحتل فيلم “البعبع” المرتبة الثالثة في الترتيب حيث حقق إيرادات بقيمة 1،077،725 جنيه وهو من بطولة النجم “أمير كرارة” تشاركه البطولة النجمة “ياسمين صبري” بالإضافة إلى كل من “رحاب الجمل”، “باسم سمرة”، “محمد عبد العظيم”، “محمد أنور”، وآخرين، وهو من إخرج حسين المنياوي ويصنف الفيلم ضمن الأعمال الكوميدية.

بينما جاء في ذيل القائمة فيلم “مستر إكس” للثنائي “أحمد فهمي” و “هنا الزاهد” حيث وصلت إيراداته 683،577 جنيه ويشارك “فهمي” و”هنا” بطولة الفيلم كل من “بيومي فؤاد”، “رحاب الجمل”، “أوس أوس”، و”محمد أنور”.

وكانت إجمالي الإيرادات التي حققتها جميع الأفلام المشاركة حتى الآن حوالي 5،457،776 جنيهًا حسبما أكد الموزع السينيمائي “محمود الدفراوي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author