نجمات عربيات وعالميات لن تصدق أنهن قصيرات القامة

ليس كل المشاهير طوال القامة، بسبب الظهور اللافت والساحر على الشاشة. لكن هناك نجمات قصيرات القامة للغاية، رغم ظهورهن بمظهر أطول دائماً. وفي ما يلي قائمة بـ نجمات عربيات وعالميات قصار القامة

1. إميليا كلارك:

من أشهر النجمات القصيرات القامة، النجمة إميليا كلارك، التي توقع الكثير أنها طويلة القامة. لكن يبلغ طولها حوالي 158 سنتيمتراً. وتمكنت الفنانة الشابة من خطف الأنظار بأدائها المُبهر. ففي عام 2017، أصبحت واحدة من الممثلات الأعلى أجرا على شاشة التلفزيون، حيث كسبت مليونَيْ جنيه إسترليني لكل حلقة من مسلسل “صراع العروش” (Game of Thrones).

2. سكارليت جوهانسون:

واحدة من أكثر النساء شهرة وجاذبية في هوليوود، بل وفي العالم، وكانت من بين الممثلات الأعلى أجراً في العالم، من عام 2014 إلى 2016، وهي من النجمات القصيرات القامة. حيث يبلغ طولها حوالي 161 سنتيمتراً، ورغم ذلك فقد حصلت على لقب “المرأة الأكثر إثارة في العالم”، من قبل مجلة إسكواير.

3. أريانا غراندي:

النجمة الشابة أريانا غراندي واحدة من أقصر نجمات هوليوود، حيث يبلغ طولها 155 سنتيمتراً، وقد لا يبدو ذلك بسبب الأحذية ذات الكعوب الضخمة التي ترتديها على خشبة المسرح.

4. كيم كارداشيان:

نجمة تلفزيون الواقع، وصاحبة الجسم الأكثر إثارة كيم كارداشيان، لا يبدو أن طولها الحقيقي 158 سنتيمتراً فقط، فدائماً تظهر بقامة أطول.

5. ميلا كونيس:

كانت ميلا كونيس واحدة من أكثر الممثلات رواجاً في هوليوود، وحققت نجاحات هائلة، وحصدت جائزة “SAG”، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة، وقامة كونيس قصيرة نسبياً أيضاً، وفق معايير هوليوود للقامة الطويلة، حيث يبلغ طولها قرابة الـ164 سنتيمتراً.

6. كايلي مينوغ:

على الرغم من طولها البالغ 150 سنتيمتراً، فقد تمكنت نجمة البوب الأسترالية كايلي مينوغ من تحقيق نجاح كبير في مجال غناء البوب بأغانٍ ناجحة، مثل: “Slow”، و”Can’t Get You Out of My Head”.

7. الليدي غاغا:

تشتهر مغنية البوب الساحرة، الليدي غاغا، بأسلوبها غير التقليدي، فهي واحدة من نجوم البوب الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وتمتلك غاغا قامة لا تتجاوز الـ155 سنتيمتراً، ما يدفعها إلى ارتداء أحذية غريبة الأطوار، وذات كعب عالٍ بشكل مبالغ فيه أثناء حفلاتها الغنائية والاستعراضية.

8. سلمى حايك:

النجمة سلمى حايك، من نجمات هوليوود المشهورات بجمال استثنائي وجاذب للأنظار، فضلاً عن أدوارها وأدائها المميز في تقديم الأعمال السينمائية. حيث ترشحت من قبل للعديد من الجوائز، وفي موقف طريف، ظهرت سلمى حايك، وعلقت على طول قامتها البالغ 158 سنتيمتراً، فقالت: “أنا أتصرف كطويلة، بغض النظر عن قامتي القصيرة”.

9. شاكيرا:

لا يبدو أن شاكيرا تهتم بطول قامتها البالغ 158 سنتيمتراً، حيث تشتهر بارتداء الأزياء المريحة والعملية في حياتها اليومية. أما في الحفلات والعروض الاستعراضية، فتتألق بأحذية ذات كعب عالٍ، لخطف الأنظار.

نجمات عربيات قصيرات القامة:

10. شيري عادل:

النجمة المصرية الشابة شيري عادل من أقصر نجمات الوسط الفني، حيث يبلغ طولها 147 سنتيمتراً، وكثيراً ما تعلق على هذا الأمر في اللقاءات التلفزيونية.

11. شيرين:

تعتبر النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب من أكثر نجمات الوطن العربي شهرة، ورغم طولها الذي لا يتخطى 155 سنتيمتراً، فإنها تبدو أطول من ذلك في الحفلات واللقاءات التلفزيونية.

12. رزان مغربي:

تأتي الفنانة والمذيعة اللبنانية، رزان مغربي، بين أبرز النجمات العربيات صاحبات القامة القصيرة، إذ يبلغ طولها حوالي 149 سنتيمتراً، ما يدفعها إلى ارتداء الأحذية ذات كعب عالٍ دائماً.

13. ميريام فارس:

كذلك النجمة اللبنانية ميريام فارس، تعد من النجمات قصيرات القامة، حيث يبلغ طولها 150 سنتيمتراً، ورغم ذلك تمكنت من تحقيق شهرة واسعة وأسلوب أنيق وفريد في تنسيق الأزياء.

14. أصالة نصري:

الفنانة السورية أصالة نصري من أبرز النجمات صاحبات القامة القصيرة أيضاً، إذا يبلغ طولها 150 سنتيمتراً. ودائماً تعلق النجمة الشهيرة على طولها في الحفلات واللقاءات بطريقة ساخرة ومرحة.

15. نانسي عجرم:

من النجمات القصيرات أيضاً، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي يصل طولها إلى 157 سنتيمتراً، وهي واحدة من أقصر النجمات العرب، اللواتي لا يتخلين عن الكعب العالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author