جماهير الاتحاد تستقبل كريم بنزيما على أنغام ايه اليوم الحلو دا

استُقبل نجم كرة القدم كريم بنزيما بترحاب إلى نادي الاتحاد السعودي. في احتفال ضخم أقيم في ستاد “الجوهرة المشعة” في مدينة جده. حضره أكثر من 50 ألف متفرج.

وتفاعل الجمهور، قبل نزول بنزيما إلى المستطيل الأخضر، مع مجموعة كاملة من الأغاني توالى تشغيلها عبر نظام الصوت. حيث تمايلوا وهتفوا على أنغام أغنية “إيه اليوم الحلو دا” للفنان المصري أحمد سعد. إذ اشتعل الاستاد هتافا وتصفيقا، تعبيرا عن مدى سعادتهم بانضمام نجم كرة القدم للنادي.

ومن بين الأغاني التي أشعلت أجواء الاحتفال، أغنية “وسع وسع” لأحمد سعد، وأغنية “سي لا في” للشاب خالد. و”يا اتحاد ارقى سما” لحسين الجسمي. و”جدة الاتحاد”لعبد المجيد عبد الله، و”جدة كدا” لفهد الكبيسي”، وغيرها.

وخلال الحدث الجماهيري، قدَّم بنزيما للجماهير السعودية جائزة الكرة الذهبية. التي فاز بها الموسم الماضي كأفضل لاعب في العالم، تقديرا لهم.

وتوجَّه كريم عبر حسابه في “تويتر” بعد انتهاء الحدث، وشارك عدة صور من الحفل التاريخي. وكتب: “شكرًا جدة من أعماق قلبي. كانت الليلة لحظة خاصة جدًّا لن أنساها أبدًا”.

كريم بنزيما يشكر نادي الاتحاد

كما شارك نادي الاتحاد مقابلة أجراها بنزيما تطرق فيها للحديث عن شعوره بانتقال للنادي، وقال: “إنه شعور رائع. أنا سعيد بانضمامي إلى هذا النادي الأسطوري، إنه تحدٍّ جديد وحياة جديدة بالنسبة إلي، ومتحمس لبدء التدريب”.

وأضاف: “ما يمكنني إضافته هنا هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك إمكان تحقيق الألقاب، فأنا أحب تحقيقها. ولدي طموح كبير وأود أن أقوم بأمور رائعة؛ لأن هذا مهم لي وللسعودية وللنادي”.

ويأتي انتقال بنزيما إلى نادي الاتحاد بعد مغادرته نادي ريال مدريد، الذي أمضى فيه 14 عاما. حقق خلالها العديد من الإنجازات من بينها: حصده 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وتسجيله 354 هدفًا، ومشاركته بـ648 مباراة رسمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author